الجمعة 29/مارس/2024

الاحتلال يسجل 145 إصابة جديدة بـكورونا

الاحتلال يسجل 145 إصابة جديدة بـكورونا

أعلنت وزارة صحة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين (28-6)، تسجيل 145 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وبلغ العدد التراكمي لإصابات “كورونا”، منذ بدء تفشي الجائحة 850 ألفًا و985 إصابة.

وأشارت “صحة” الاحتلال إلى أن عدد الحالات النشطة ارتفع إلى ألف  و254، بينهم 22 مريضًا توصف حالتهم بالخطرة، و16 مريضا متصلون بأجهزة التنفس الصناعي، فيما توفي 6 آلاف و924 مريضًا منذ بدء تفشي الوباء.

وكانت وزارة صحة الاحتلال، قررت الجمعة إلزام الأشخاص بوضع الكمامات في الأماكن المغلقة، وذلك إثر ارتفاع نسب انتشار فيروس “كورونا”.

إلى ذلك، دعا رئيس الحكومة الإسرائيلية، نفتالي بينيت، الفتية وأبناء الشبيبة إلى التوجه لصناديق المرضى من أجل التطعيم ضد فيروس “كورونا”، قائلا: “بقي 11 يوما، نحن في سباق مع الزمن، اذهبوا للتطعيم”.

وأعلن المجلس الوزاري المصغر للتعامل مع فيروس “كورونا” (كابينيت كورونا)، في وقت متأخر من مساء الأحد، أنه لن يتم فرض المزيد من القيود في الوقت الحالي، فيما سيتم تشديد الرقابة على مطار بن غوريون، وسيطلب من كل مسافر إسرائيلي فوق سن 16 عامًا ملء تصريح قبل مغادرة البلاد، بينما سيدفع العائدون من الدول ذات درجات الخطورة القصوى، غرامة قدرها 5000 شيكل (1560 دولار).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

حلب - المركز الفلسطيني للإعلام أفادت وسائل إعلام سورية بارتقاء 36 شهيداً في غارات إسرائيلية استهدفت أهداف في ريف مدينة حلب منتصف الليلة الماضية....