الخميس 18/أبريل/2024

السنوار: أقسم أننا على موعد قريب للصلاة في الأقصى محرراً مطهراً

السنوار: أقسم أننا على موعد قريب للصلاة في الأقصى محرراً مطهراً
قال رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار، يوم الأحد، “إننا بتنا إلى القدس والتحرير والعودة أقرب، وأقسم بأننا على موعد قريب للصلاة في المسجد الأقصى محرراً مطهراً”.

وأضاف السنوار في كلمة قصيرة له، بمؤتمر عشائر ووجهاء فلسطين لدعم المقاومة ونصرة القدس الذي عقد بمدينة غزة، أن شعبنا بكل مكوناته هو من صنع النصر في معركة القدس بصبره على الجوع والحصار والحروب، وأن طبائع الفلسطينيين لم تتغير بحملات التطبيع والانهزام.

وفي رده على أحد الوجهاء الذي تمنى أن يكون له قبر في القدس قال السنوار: سيكون لكم إن شاء الله في أرضنا المحتلة وفي القدس قصرًا وليس قبرًا.

وأكد السنوار، أنه على ثقة أن الكثيرين منكم (الوجهاء) ممن بلغ من العمر عتيا ستدب فيهم يوم الزحف الأعظم روح الشباب، وسيتسابقون على الكلاشينكوف ويصارعون الشباب، ونحن على موعد قريب للصلاة في المسجد الأقصى محررًا معززًا.

 

كلمات مفتاحية :

  اقرأ المزيد  
 https://palinfo.com/292922
 جميع الحقوق محفوظة – المركز الفلسطيني للإعلام

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان بعدوان إسرائيلي على جنوب لبنان

شهيدان بعدوان إسرائيلي على جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شخصان -فجر الخميس- جراء غارة إسرائيلية على بلدة كفر كلا بجنوب لبنان، في وقت أعلن فيه حزب الله عن استشهاد...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة...