الأربعاء 24/أبريل/2024

حماس: اعتقال الشيخ جمال الطويل لن يفلح في إخماد صوت المقاومة في الضفة

حماس: اعتقال الشيخ جمال الطويل لن يفلح في إخماد صوت المقاومة في الضفة

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن اعتقال الشيخ جمال الطويل لن يخمد صوت المقاومة في الضفة، وأن أبناء الحركة وقياداتها جميعًا جنود للمقاومة، وسيواصلون طريق الحرية والتحرير رغم التضحيات.

وأضافت الحركة، في تصريح صحفي مكتوب اليوم الأربعاء (2-6)، أن الشيخ أبو عبد الله هو قامة من قامات فلسطين التي لم تعرف التعب رغم سنوات الاعتقال الطويلة، والتي تجاوزت 16 عامًا في سجون الاحتلال، واعتقال جميع أفراد عائلته وما تزال ابنته الصحفية بشرى في سجون الاحتلال ضمن سياسة الاعتقال الإداري الظالم.

وتابعت: “لقد ظل الشيخ جمال الطويل داعيا لخيار الوحدة ومواجهة الاحتلال؛ فهما القادران على لجم العدوان، ووقف سياسة التغول الاستيطاني والعربدة التي يقوم بها قطعان المستوطنين ضد أبناء شعبنا وأرضنا في مدن وقرى الضفة”.

وشددت “حماس” على أن إطلاق خيار المقاومة الشاملة بأشكالها كافة، والاشتباك مع الاحتلال، ووضع برنامج وطني تحرري لإنهائه، هو أولوية وطنية يجب العمل من أجلها؛ “فشعبنا الذي خاض معركة سيف القدس موحدًا في كل أماكن وجوده قادر على إنجاز حريته وإقامة دولته المستقلة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

كينجستون – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزيرة الخارجية والتجارة الخارجية في دولة جامايكا، اليوم الأربعاء، أن دولتها اعترفت رسميًا بدولة فلسطين....