السبت 20/أبريل/2024

أهالي غزة يناشدون الرئيس الشيشاني للتدخل لوقف آلة الإرهاب الصهيوني

أهالي غزة يناشدون الرئيس الشيشاني للتدخل لوقف آلة الإرهاب الصهيوني

ناشد أهالي قطاع غزة، الرئيس الشيشاني رمضان قادروف، التدخل إلى وقف العدوان الإسرائيلي الهمجي على القطاع.

وجاء في المناشدة: “مناشدة للرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، من شعب منكوب سلطت عليه آلة القمع والإرهاب الصهيوني حقدها، نداء استغاثة عاجل، نحن في محنة عظيمة، بيوت هدمت، نساء قتلت ورملت، أطفال وئدت”.

كما جاء في المناشدة: “يا أهلنا في الشيشان، يا حاج رمضان نحن إخوانك، المسجد الأقصى أهين في رمضان، ضربونا في القيام وفي الصلاة، انتهكوا حرمة الشهر والمسجد والإنسان، نداء عاجل، نحتاج مساعدات عاجلة، طائرات إغاثة وعون عبر مصر”.

ودعا الأهالي الرئيس الشيشاني إلى إرسال ممثليه إلى غزة ليشرفوا بأنفسهم على تقديم المساعدات.

وكان الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف قد أدان العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم السابع تواليا، والذي أدى إلى استشهاد أكثر من 139 شهيدا، ويعلن عن استعداده التام لتقديم المساعدات اللازمة للشعب الفلسطيني وقطاع غزة. 

وأعلن عن استعداده التام لتقديم أنواع الدعم والمساعدة كافة لأهالي قطاع غزة في ظل استمرار العدوان الصهيوني الذي خلف عشرات الشهداء ومئات الجرحى والمصابين. 

ودعا الرئيس خلال بيان أصدره مكتبه بضرورة التوقف السريع للعدوان الإسرائيلي على الشعب الأعزل والمدنيين في قطاع غزة، بالإضافة إلى توقف الاستفزازات والانتهاكات الإسرائيلية لمقدسات المسلمين وأهمها المسجد الأقصى المبارك الذي أهين في #رمضان. 

يشارك إلى أن الاحتلال الإسرائيلي قصف آلاف المنازل والبنية التحتية في قطاع غزة والتي ضاعفت من المشاكل التي يعيشها السكان في القطاع، بالإضافة إلى وجود آلاف الاحتياجات اللازمة للجرحى والمصابين في المستشفيات التي لا تستطيع تلبية القدرة الاستيعابية اللازمة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات