الجمعة 29/مارس/2024

الجرائم تتواصل بالداخل المحتل.. إصابة خطيرة بالجليل

الجرائم تتواصل بالداخل المحتل.. إصابة خطيرة بالجليل

أصيب رجل أربعيني، بجروح وصفت بالخطيرة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في بلدة أبو نسان في الجليل المحتل، صباح اليوم الأحد.

وجاء في التفاصيل، أن جريمة إطلاق نار وقعت في أبو سنان، ما أسفر عن إصابة شخص بجروح خطيرة بالأطراف والقسم السفلي من الجسم.

وتلقت الطواقم الطبية التابعة لمركز حيان للعلاج المكثف بلاغا عن جريح في أبو سنان، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى مكان الجريمة.

وقدم الطاقم الإسعافات الأولية لرجل يبلغ من العمر 40 عاما، ونقله وهو بحالة وصفت بين المتوسطة والخطيرة إلى المركز الطبي الجليل في نهريا لاستكمال العلاج، علما أن وضعه مستقر رغم خطورة إصابته.

وفي نهاية الأسبوع، وقعت 3 جرائم قتل في البلدات العربية بالداخل المحتل بغضون ساعات، حيث قتل شابان إثر جريمة إطلاق نار ارتُكِبت في بلدة دير الأسد، مساء الجمعة، كما قتل شاب، وأُصيب آخران، إثر شجار نشب في بلدة إبطن.

وأعلن مجلس محلي دير الأسد، مساء السبت، الحداد والإضراب الشامل في القرية، اليوم الأحد، احتجاجا على جريمة القتل المزدوجة التي راح ضحيتها كل من الشابين حافظ رمزي صنع الله وأحمد علي صنع الله.

وجاءت جرائم القتل في نهاية الأسبوع فيما تعتزم شرطة الاحتلال تشكيل وحدة “مستعربين” جديدة من المقرر أن تنشط في البلدات العربية حصرا، بدعوى مكافحة الجريمة والعنف.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

حلب - المركز الفلسطيني للإعلام أفادت وسائل إعلام سورية بارتقاء 36 شهيداً في غارات إسرائيلية استهدفت أهداف في ريف مدينة حلب منتصف الليلة الماضية....