الثلاثاء 23/أبريل/2024

الكتلة الإسلامية: الاحتلال يحاول عبثًا التأثير في خيارات شعبنا

الكتلة الإسلامية: الاحتلال يحاول عبثًا التأثير في خيارات شعبنا

قالت الكتلة الإسلامية، الذراع الطلابية لحركة حماس إن الاحتلال الغاشم يحاول عبثا التأثير في خيارات شعبنا، عبر استهداف رموزه وقادته، فضلا عن استهداف طلبة الجامعات، وخاصة من أبناء الكتلة الإسلامية، عبر الاعتقال والملاحقة وتهديد الطلبة وأهاليهم.

وبيَّنت الكتلة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أنَّ الاحتلال استهدف منذ أمس أكثر من 20 طالبًا من مختلف الجامعات من أبناء الكتلة الإسلامية، إضافة للحملات الشرسة التي شنها في الأسابيع الأخيرة بحق الكتلة وكوادرها، ظانًّا أنه بالإمكان النيل من عزيمتنا وصبرنا، لكننا كما عهدتمونا صابرون محتسبون، ماضون في طريقنا وغايتنا حتى آخر أنفاسنا.

وأضافت: “أننا في ظل الحملات المتواصلة للاحتلال بحق الكتلة الإسلامية وأبنائها؛ لنزداد يقينا يوما تلو الآخر بصدق الطريق، متوكلين على الله ومتحصنين بحب شعبنا ودعمه، لنعبر سويا هذا الدرب حتى ننال الحرية ونزيح ستار الظلام عن شعبنا وأمتنا”.

ووجهت الكتلة خطابها للاحتلال قائلا: “عبثًا تُحاول كسر إرادتنا، فما زادتنا اعتقالاتك وملاحقاتك المتواصلة إلا عزًّا وشموخًا، وإصرارًا على مواصلة طريق الحق، والمضي قدمًا نحو تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والانعتاق من نير المحتل الظالم”.

ووعدت الطلاب بأن “نبقى الأوفياء لكم، ولن تزيدنا اعتقالات الاحتلال إلا إصرارا على خدمتكم، وبحبكم ودعمكم سنقود معا سفينة النجاة نحو تحقيق أهدافنا وأهداف شعبنا كاملة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

أريحا - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد مواطن وأصيب آخران بجروح - فجر الثلاثاء- برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها أريحا. وأكد مدير...