الخميس 28/مارس/2024

إسرائيل تواصل عدوانها.. حملة اعتقالات ومداهمات واسعة بالضفة

إسرائيل تواصل عدوانها.. حملة اعتقالات ومداهمات واسعة بالضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات طالت العديد من المواطنين، بينهم أسرى محررون، خلال عمليات اقتحام ومداهمات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال 8 مواطنين، واعتدت بالضرب على آخرين، واستولت على مركبة في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وأوضح الناشط الإعلامي، أن قوات الاحتلال اعتقلت من بيت أمر: محمد حمدي أبو ماريا (50 عاما)، وصقر محمود أبو ماريا (46 عاما)، وعايش ناصر اخليل (26 عاما)، ولؤي شحدة علقم (35 عاما)، ومحمد سمير أبو مارية (20 عاما)، وعبد الله محمد اخليل (20 عاما)، ومحمد بسام العلامي (20 عاما)، وعيسى هاشم بحر (22 عاما).

وأضاف عوض أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على أهالي المعتقلين أثناء مداهمة منازلهم، وتعمدت تخريب ممتلكاتهم، واستولت على مركبة لأحد المواطنين.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمود أنيس شعبان (35 عاما)، بعد مداهمة منزله ومنزل شقيقه رايق في قرية الجلمة، وحطم جنود الاحتلال محتويات المنزلين، وعاثوا فسادا وخرابا فيهما.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد أبو خليفة من مخيم جنين، وداهمت قرية جلقموس واعتقلت الأسير المحرر عبد الرحيم الحاج، من منزله.

وكانت قد اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس الأربعاء، القيادي في حركة حماس الشيخ عبد الباسط الحاج، بعد دهم وتفتيش منزله في قرية جلقموس قضاء جنين.

وفي نابلس، داهمت قوات الاحتلال مخيم بلاطة شرق المدينة قبل أن تعتقل الشاب إسلام عماد حشاش واقتادته إلى جهة غير معلومة.

ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب نديم سليم غيث من منزله في مدينة البيرة، والأسير المحرر موسى وشحة من بيرزيت، والشابين ناصر صقر الصوفي ومسلم داود يحيى من قرية دير نظام.

وتواصل قوات الاحتلال عمليات دهم وتفتيش يومية بمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، لاعتقال وإرهاب المواطنين، وتخريب محتويات منازلهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات