الأحد 29/سبتمبر/2024

غياب محتمل لليونايتد والسيتي عن افتتاح الدوري الإنجليزي

غياب محتمل لليونايتد والسيتي عن افتتاح الدوري الإنجليزي

ذكرت صحيفة تايمز البريطانية أنه لن يتعين على مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي المشاركة في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الوصول إلى أدوار متقدمة في أوروبا.

وانتهى موسم سيتي عندما خسر 3-1 أمام أولمبيك ليون الفرنسي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم 15 آبأغسطس، بينما توقف مشوار اليونايتد في مسابقة الدوري الأوروبي عند الدور نصف النهائي بتلقيه الخسارة من إشبيلية الإسباني 2-1، في اليوم التالي.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد للبريميرليغ في 12 أيلولسبتمبر المقبل.

وقالت صحيفة تايمز إنه يحق لكل نادٍ الحصول على 30 يومًا من الراحة قبل العودة إلى المباريات، لذا من المرجح أن يبدأ مانشستر يونايتد والسيتي مشواريهما من الجولة الثانية.

لكن وولفرهامبتون واندرارز، الذي ودع مسابقة الدوري الأوروبي من الدور ربع النهائي أمام أشبيلية في 11 آبأغسطس، سيتعين عليه الظهور في أول جولة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...