الجمعة 19/يوليو/2024

لاعب كرة سلة تونسي محترف بـ”ريال مدريد” يعلن إصابته بكورونا

لاعب كرة سلة تونسي محترف بـ”ريال مدريد” يعلن إصابته بكورونا

كشف نجم المنتخب التّونسي الأول لكرة السلة، والمحترف في صفوف ريال مدريد الإسباني، صالح الماجري (33 عامًا)، الثلاثاء، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) رفقة عدد من زملائه بالفريق.

وأكد الماجري في مداخلة مع شبكة قنوات “بي إين سبورت” القطرية أن العدوى انتقلت له ولأربعة لاعبين آخرين بالفريق إضافة إلى المدرب المساعد والمعد البدني.

وأضاف اللاعب أن “الإصابة انتقلت لهم إما من لاعب أمريكي ينشط بالفريق الإسباني الأول لكرة السلة أو من لاعب آخر أصيب منذ أكثر من شهر ونصف عقب مباراة جمعت ريال مدريد بفريق أولمبيا ميلانو الإيطالي”.

وأوضح الماجري أن حالته الصحية جيدة، وهو الآن في الحجر الصحي الذاتي، كما سيجري مع بقية زملائه التحاليل الطبية الإضافية للتأكد من تعافيهم من الفيروس قبل العودة إلى التمارين.

ويعدّ  الماجري، الذي سبق له الاحتراف في دوري كرة السلة الأمريكي حينما دافع عن ألوان دالاس مافريكس (2015- 2019)، الرياضي التونسي الثاني الذي تتأكد إصابته بفيروس “كوفيد- 19″، بعد إعلان لاعب فريق الاتحاد الرياضي ببن قردان عمر زكري تلقيه العدوى من جده الذي توفي جراء الإصابة.

نجم كرة السلة التونسي ولاعب ريال مدريد صالح الماجري معنا عبر الـ FaceTime يؤكد صحة الأخبار المتداولة حول إصابته بفيروس #كورونا المستجد!

سلامات يا كابتن @50Mejri ????

#Allo_beIN #COVID19 pic.twitter.com/z8XKmXh8Fv

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، مساء الخميس، في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة....