الثلاثاء 16/أبريل/2024

ديبالا يعرب عن اشتياقه لكرة القدم

ديبالا يعرب عن اشتياقه لكرة القدم

عبر باولو ديبالا -نجم فريق يوفنتوس الإيطالي- عن اشتياقه لكرة القدم ورغبته في العودة للساحرة المستديرة، مؤكدًا أن التدريبات المنزلية لا تغني عن الوجود في ملاعب النادي والتدريب مع زملائه.

وخلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قال نجم منتخب الأرجنتين: “سأقول الحقيقة، لم أفكر أبدًا في أنني سأفتقد اللعب والتمرين إلى هذا الحد، أشعر أنني بحاجة إلى التدرب، ورؤية زملائي وأصدقائي في الفريق، وعلى الأقل لمس الكرة؛ لأن الممارسة والتدرب في المنزل لا تغني عن التدريب في أجواء حقيقية”.

وأضاف لاعب باليرمو السابق: “أحتاج أن أرتدي حذائي وأركض وأحرز هدفًا، كما أقول دائمًا، عندما تكون شغوفًا فإنك تهتم بكرة القدم بشكل مضاعف”.

وتابع: “لقد مر أسبوع تلو آخر، كنت أتدرب في المنزل، حيث أتيحت لي الفرصة لإحضار بعض معدات التدريب إلى هنا، ولا نعرف متى ستستأنف المنافسات، لذا أنا بحاجة إلى التحضير لذلك”.

وواصل حديثه بالقول: “العزلة في المنزل لفترة طويلة جعلتني أشعر برغبة في تجربة أشياء جديدة. على سبيل المثال، وجدت شغفًا جديدًا باليوغا. أدركت أنه يساعدني كثيرًا”.

ويمثل ديبالا حالة خاصة مقارنة بزملائه من اللاعبين الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، خاصة زميليه في الفريق لاعب الوسط الدولي الفرنسي بليز ماتويدي والمدافع الدولي الإيطالي دانييلي روغاني حيث أعلن يوفنتوس عن تعافي الاثنين من أعراض الفيروس تمامًا في حين لا يزال ديبالا يكافح للتغلب عليه وإعلان شفائه التامّ.

وكان ديبالا قد أعلن رسميًّا عن إصابته بـ”كوفيد 19″ في الحادي والعشرين من آذار/مارس الماضي، وهو يلتزم بإجراءات العزل والحجر الصحي من وقتها.

واستطرد اللاعب الأرجنتيني في الحديث عن مشاعره في الوقت الحالي حيث قال: “لقد مر وقت طويل دون ممارسة كرة القدم وما يحدث حاليًّا ليس مثل العطلة التي تأخذها لترتاح مدةً من الوقت، لقد بدأ الأمر بالحديث عن الراحة لأسبوع ثم امتدت لأسبوعين ثم ثلاثة. أتدرب منفردًا هنا ولكن الأمر ليس نفسه مثلما أكون مع الفريق”.

ويبدو أن اشتياق ديبالا لكرة القدم وأجواء الوجود في ناديه قد ازداد خاصة مع سماح الحكومة الإيطالية للأندية بإعادة فتح مراكز التدريب فيها بداية من الاثنين، وهو ما جعل فريق السيدة العجوز يطلب من لاعبيه خاصة الموجودين خارج إيطاليا بالعودة استعدادًا للانخراط في التدريبات الفردية، علمًا بأنهم سيخضعون للحجر الصحي أسبوعين في مدينة تورينو مقر الفريق.

وكان الدوري الإيطالي توقف في الثامن من آذار/مارس الماضي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، ويتصدر يوفنتوس ترتيب فرق البطولة بعد انتهاء 26 مرحلة برصيد 63 نقطة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات