الأربعاء 24/أبريل/2024

القيادي حنيني يوجه نصائح للشباب حال اعتقالهم لدى الاحتلال

القيادي حنيني يوجه نصائح للشباب حال اعتقالهم لدى الاحتلال

حذر القيادي في حركة حماس والأسير المحرر عبد الحكيم حنيني، من خطورة من يسمون بـ”العصافير” في السجون، وهم من أقوى الأساليب التي يستخدمها الاحتلال ويتمتعون بقدرات عالية في الاستدراج والإيقاع بالأسرى للحصول على معلومات منهم.

وخلال ندوة إلكترونية نظمتها الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة، قدم حنيني نصائح للشباب في حال اعتقالهم لدى الاحتلال بكتمان السر وعدم الحديث مع أي شخص داخل السجون مهما كانت درجة الثقة به.

وحول صفقة القرن، أكد حنيني وجود خطورة حقيقية من إقدام الاحتلال على ضم الأغوار وعدة مناطق في الضفة للكيان.

والقيادي حنيني من نابلس، أحد مؤسسي كتائب عز الدين القسام في الضفة الغربية، وأسير محرر بصفقة وفاء الأحرار.

وتحدث في الندوة أيضاً الأسير المحرر علي المغربي، المتحدث باسم مكتب إعلام الأسرى، الذي قدم استعراضا تاريخيا عن أبرز المحطات المفصلية في تاريخ الحركة الأسيرة.

وأكد المغربي أن المقاومة باتت تتمتع بخبرة وتجربة في التفاوض مع الاحتلال، وهي أكثر اطّلاعاً على واقع الأسرى وأوضاعه في السجون، موضحاً أن أيّ عملية تفاوض ليست سهلة وتتطلب وقتاً طويلاً قد يستمر سنوات.

يذكر أن هذه المحاضرة الثالثة من نوعها التي تنظمها الكتلة الإسلامية خلال شهر، بمشاركة قرابة 200 طالب وطالبة من مختلف جامعات الضفة الغربية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...