الأربعاء 24/أبريل/2024

حماس تبحث مع مسؤول لبناني مستجدات القضية الفلسطينية وأوضاع اللاجئين

حماس تبحث مع مسؤول لبناني مستجدات القضية الفلسطينية وأوضاع اللاجئين

بحث وفدٌ من حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، برئاسة ممثلها في لبنان أحمد عبد الهادي، اليوم الأربعاء، مع المدير العام لأمن الدولة اللبنانية العميد طوني صليبا، في مقر المديرية ببيروت، مستجدات القضية الفلسطينية وأوضاع اللاجئين.

واستعرض عبد الهادي تطورات القضية الفلسطينية، لاسيما تداعيات صفقة القرن على فلسطين والمنطقة، لافتاً إلى أن الالتفاف حول مشروع المقاومة ومواجهة الاحتلال كفيل بإفشال الصفقة وجميع المشاريع المشبوهة.

وأشار إلى الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أهلنا في المخيمات؛ نتيجة حرمانهم من حقوقهم المدنية والإنسانية، وتقليصات أونروا، والوضع الاقتصادي الحالي الصعب.

وحضر اللقاء نائب المسؤول السياسي لحماس جهاد طه، ومسؤول العلاقاتاللبنانية في الحركة أيمن شناعة، ومسؤول العلاقات الإعلامية والسياسية عبدالمجيد العوض.

وطالب وفد حماس، وكالة الأونروا بالقيام بدورها المنوط بها في التخفيف من المعاناة.

وأكد عبد الهادي حرص الحركة على الأمن والاستقرار في المخيمات وجوارها، متمنياً للبنان أن يتغلب على التحديات الحالية، وهو أكثر قوةً وأمناً واستقراراً.

بدوره، أثنى سيادة اللواء بالموقف الفلسطيني الموحد والحيادي تجاه التحركات في لبنان، مشيداً بالوضع الأمني المستقر في جميع المخيمات الفلسطينية.

وأبدى حرصه على العلاقة مع الحركة واستمرار الواصل والتنسيق في جميع القضايا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات