الجمعة 29/مارس/2024

حماس: مسيرات العودة مستمرة وباقية بأشكال جديدة

حماس: مسيرات العودة مستمرة وباقية بأشكال جديدة

قال المتحدث باسم حركة “حماس”، عبد اللطيف القانوع: إن خروج جماهير شعبنا الفلسطيني في الجمعة الـ 85 من مسيرات العودة تؤكد استمرار الفعاليات، وتعبر عن رفضها لتهويد مدينة الخليل ومحاولات تغيير معالمها.

وصرّح القانوع، في تصريح صحفي اليوم الجمعة، أن مسيرات العودة وكسر الحصار لن تتوقف، وستظل مستمرة وباقية بأشكال جديدة لإدامة جذوة النضال لدى شعبنا الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي وللدفاع عن حقوقه المشروعة.

وشدد على أنّ “المعركة مع الاحتلال مفتوحة ومسيرات العودة أحد أشكالها، وجهود الفصائل الفلسطينية مستمرة لتطويرها وإخراجها بشكل يحافظ على استمراريتها وديمومتها”.

وبدأ الفلسطينيون -اليوم الجمعة- التوجه لمخيمات العودة شرقي قطاع غزة، للمشاركة في الأسبوع الـ 85، لفعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار السلمية على الحدود الشرقية للقطاع.

ودعت “الهيئة الوطنية العليا” لمسيرات العودة وكسر الحصار، في بيان لها، أهالي قطاع غزة للحشد الكبير وأوسع مشاركة جماهيرية في فعاليات اليوم.

وتحمل الجمعة الـ 85 من مسيرات العودة اسم “جمعة الخليل عصية على التهويد”، للتنديد والتصدي للهجمة الاستيطانية التي تستهدف مدينة الخليل وبلدتها القديمة، ولمواجهة كل مخططات الاحتلال الاستيطانية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات