عاجل

الجمعة 19/أبريل/2024

حازم قاسم: ارتقاء الشهيد التاسع من عائلة السواركة يعكس إجرام الاحتلال

حازم قاسم: ارتقاء الشهيد التاسع من عائلة السواركة يعكس إجرام الاحتلال

قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”: إن ارتقاء الشهيد التاسع من عائلة السواركة يعكس صورة إجرام جيش الاحتلال المتواصل بحق شعبنا الفلسطيني، وتعبر عن عقلية الإبادة التي تسكن عقل صاحب القرار في الكيان المحتل.

وأضاف المتحدث باسم الحركة حازم قاسم أن هذه الجريمة ضد عائلة السواركة واحدة من عشرات جرائم الإبادة الذي مارسها جيش الاحتلال ضد عوائل شعبنا الفلسطيني، خلال حروبه على قطاع غزة.

وأشار إلى أن المكان الطبيعي لقيادة الاحتلال هو محكمة الجنايات الدولية، وسيأتي اليوم الذي يدفع الاحتلال فاتورة جرائمه كاملة بطرده من كامل أرضنا الفلسطينية.

واستشهد مواطن فلسطيني -اليوم الجمعة- متأثراً بإصابته في قصف الاحتلال الصهيوني لمنزلي عائلة السواركة وسط قطاع غزة الأسبوع الماضي،  ما يرفع شهداء المجزرة إلى 9 مواطنين، منهم زوجته واثنان من أبنائه.

وقالت وزارة الصحة: إن المواطن محمد سلامة السواركة (40 عامًا) استشهد متأثرًا بجراحه أصيب بها بمجزرة الاحتلال بحق عائلة السواركة بدير البلح خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...