الجمعة 19/يوليو/2024

مونديال السلة 2019: تونس تهدر فرصة تاريخية لبلوغ الدور الثاني

مونديال السلة 2019: تونس تهدر فرصة تاريخية لبلوغ الدور الثاني

أهدر منتخب تونس فرصة ثمينة لبلوغ الدور الثاني لكأس العالم لكرة السلة (الصين 2019) للمرة الأولى في تاريخه، بعد خسارته في اللحظات الأخيرة أمام منتخب بورتوريكو 64-67، اليوم الأربعاء، في مدينة غوانغجو.

وكان منتخب تونس، بطل أفريقيا، قد خسر أمام منتخب إسبانيا 62-101 في اللقاء الأول ثم فاز في اللقاء الثاني على إيران 79-67، لكنه عجز عن احتلال أحد المركزين الأول او الثاني في المجموعة الثالثة ، بعد خسارته أمام بورتيريكو، وبالتالي فشل في أن يصبح أول منتخب أفريقي يبلغ الدور الثاني في هذه النسخة ويحجز بطاقة المشاركة في الألعاب الأولمبية المقبلة.

وتقدم منتخب بورتوريكو 19-18 في الربع الأول،  ثم الربع الثاني 38-32. لكن نسور قرطاج صنعوا انتفاضة في الربع الثالث وتقدموا 55-52.

وبدا رفاق العملاق صالح الماجري في طريقهم إلى تحقيق الفوز عندما تقدموا 64-59 قبل 222 دقيقتين على نهاية الوقت، لكنهم أهدروا عدة رميات عبر الماجري ومكرم بن رمضان.

وفي ظل التعادل 64-64، جاءت ثلاثية غاري براون قبل 51 ثوان على نهاية الوقت قاتلة، عجز بن رمضان عن معادلتها من خارج القوس في الثانية الأخيرة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، مساء الخميس، في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة....