الجمعة 19/يوليو/2024

رابطة علماء فلسطين: لا تأخذكم أي رحمة في المجرمين

رابطة علماء فلسطين: لا تأخذكم أي رحمة في المجرمين

طالبت رابطة علماء فلسطين الجهات الأمنية في غزة بأن تضرب بيد من حديد وألا تأخذها أي رحمة في المجرمين الذين يقفون وراء حادثتي التفجير الأخيرتين في غزة.

وقالت الرابطة في بيان لها الأربعاء: “ديننا وأحكام شريعتنا فيها من القواعد والأحكام والعقوبات ما ينهي هذه الظاهرة المشؤومة، وينقي صفنا ومجتمعنا منها ومن أدرانها ورواسبها”.

وأكدت أن من: “قام بهذا الفعل أُناس لا يعرفون معروفاً ولا ينكرون منكراً، أُناس قد تلطخت أيديهم بدماء هذا الشعب الطيب، وبدماء هذه الكوكبة المخلصة من أبناء شعبنا أبناء الشرطة الفلسطينية، وكذلك تلطخت سمعتهم بالغدر والخيانة وخدمة العدو الصهيوني بهذه الجريمة النكراء”.

وعدت الرابطة هذه الجريمة ناقوس خطر من هذه الفئة الباغية المجرمة، التي تسيء إلى الدين، قبل أن تسيء إلى أحد من أبناء المجتمع، وتسيء إلى الوطن وأبنائه، وتخدم العدو الصهيوني المجرم وحده.

وأضافت: “إننا نقول لشرطتنا الفلسطينية في غزة أنتم منا ونحن منكم، والذي يؤذيكم يؤذينا، والذي يضركم يضرنا، والذي يمسكم يمسنا، نحن معكم وبكم، وشعبكم يحبكم، ويقدر لكم عملكم الدؤوب في خدمته وفي المحافظة على أمنه وأمانه”.

وكان تفجيران استهدفا مساء الثلاثاء (27-8) حاجزين للشرطة الفلسطينية، وأسفرا عن استشهاد ثلاثة من عناصر جهاز الشرطة، وهم: ملازم/ سلامة ماجد النديم (32 عاماً)، ملازم/ وائل موسى محمد خليفة (45 عاماً)، مساعد/ علاء زياد الغرابلي (32 عاماً)، وجميعهم من مرتبات شرطة المرور والنجدة، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة آخرين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

الناصرة - المركز الفلسطيني للإعلام دعا زعيم المعارضة "الإسرائيلية" يائير لابيد، إلى رحيل حكومة بنيامين نتنياهو، بعد الهجوم الذي نفذته القوات المسلحة...

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...