الخميس 28/مارس/2024

العاروري: حماس تقف بالمقدمة للدفاع عن الأمة بمواجهة الكيان الصهيوني

العاروري: حماس تقف بالمقدمة  للدفاع عن الأمة بمواجهة الكيان الصهيوني

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري: إن حركته تقف في الخط الأمامي للدفاع عن الأمة الإسلامية في مواجهة المشروع الصهيوني التوسعي الذي يهدف إلى ضرب وحدتها وتقدمها.

وطلب العاروري، خلال لقائه مع مرشد الجمهورية الإيرانية السيد علي خامئني، من الأمة “وقفة رسمية وشعبية حقيقية مع الشعب الفلسطيني، وتوفير جميع مقومات الصمود أمام الاحتلال المدعوم من قوى الاستكبار العالمي”.

وشدد القيادي في حماس على أن قوى الشعب الفلسطيني الحية لن تتخلى عن خيار المقاومة في وجه الاحتلال، وماضية في التصدي لكل إجراءاته التهويدية في الضفة والقدس، وكسر حصار غزة.

وبين العاروري أن التقدم الذي أحرزته حماس وفصائل المقاومة في مجال القدرات العسكرية لا يمكن مقارنته بأي حال من الأحوال بالسنوات السابقة، وقال: إن المقاومة تستطيع ضرب أي نقطة في الأراضي الفلسطينية المحتلة وجميع المراكز الإسرائيلية الرئيسة والحساسة. 

وأكد رئيس وفد حماس الزائر لطهران أن الولايات المتحدة لن يكون بمقدورها فرض أي حل على الشعب الفلسطيني “ما دام الموقف الفلسطيني موحداً ومدعوماً من أمتنا الإسلامية”، مبيناً أن وصفقة القرن هي “الأخطر على قضيتنا الفلسطينية، وتهدف إلى شطب الهوية الفلسطينية”.

والتقى وفد حركة المقاومة الإسلامية “حماس” برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي صالح العاروري، اليوم الاثنين، المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي في طهران.

وسلم الوفد السيد خامنئي رسالة من رئيس الحركة إسماعيل هنية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات