الجمعة 29/مارس/2024

حماس: اعتقال كوادر الكتلة الإسلامية لن يضعف مسيرتها

حماس: اعتقال كوادر الكتلة الإسلامية لن يضعف مسيرتها

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس أن اعتقال الاحتلال لسبعة من كوادر الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت لن يضعف مسيرة الكتلة التي لا زالت تقف كالطود الشامخ في دعم خيار العلم والمقاومة والإبداع.

وقال عضو المكتب السياسي للحركة الدكتور موسى دودين في تصريح صحفي مكتوب اليوم الثلاثاء (2-7) وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه: “نحيي أبناء الكتلة الإسلامية وقياداتها؛ فهم اختاروا أن يدفعوا من أعمارهم وحياتهم شهورًا وسنين في سجون الاحتلال ثمنًا لتبقى الحركة الطلابية حية في بيرزيت، وتعبر عن توجهات شعبنا في الوحدة والعمل النقابي المقاوم”.

وأضاف دودين: “إننا اليوم أمام مثال فذ في التضحية لعائلة مجاهدة كريمة، وهي عائلة الكاتبة الأسيرة “لمى خاطر”، والتي اعتقل نجلها “أسامة” الليلة الماضية ضمن الحملة، بعد أن قاد مجلس طلبة جامعة بيرزيت خلال العام الماضي رافعًا رايته ليكمل مسيرة العمل النقابي”.

وشدد على أن الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة، ستبقى حالة طلائعية نضالية، ترفع شعار المقاومة نهجا فكريا للشباب الفلسطيني، وتواصل عملها الميداني في خدمة الطلبة رغم الملاحقة المزدوجة والتضييق، وهذه الجهود التي نراها من أبنائنا وبناتنا في الكتلة الإسلامية تستحق الإجلال والإكبار.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات