عاجل

الثلاثاء 23/أبريل/2024

أسرى حماس: محاولات الاحتلال للنيل من الشيخ يوسف ستبوء بالفشل والخسران

أسرى حماس: محاولات الاحتلال للنيل من الشيخ يوسف ستبوء بالفشل والخسران

أكد أسرى حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في سجون الاحتلال أن المحاولات الإسرائيلية للنيل من قامة الشيخ حسن يوسف الشامخة السامقة ستبوء بالفشل والخسران.

وقال أسرى حماس، في بيان وصل “المركز الفلسطيني للإعلام“، مساء الثلاثاء: “ولا يفرح عدونا اللئيم؛ فإن مئات الآلاف من أبناء وأحباب الشيخ المجاهد في ربوع فلسطين يفدونه بالمهج والأرواح”.

وأبرقوا بتحية العز والفخار للشيخ يوسف، الذي يتعرض لهجمة إسرائيلية تشويهية، قائلين: إن الشيخ يوسف أسد الضفة يواصل مسيرته النضالية والجهادية المباركة من خلف قضبان سجون الاحتلال.

وبدأت حملة تضامن كبيرة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، مع الأسير الشيخ حسن يوسف، أحد أبرز قيادات حركة حماس، في أعقاب ادعاءات أطلقتها وسائل إعلام عبرية بتعامل نجله صهيب مع الاحتلال.

وأكد نشطاء وصحافيون دعمهم الكامل للشيخ يوسف الذي قضى غالبية حياته داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي بين الاعتقال والاعتقال الإداري، إلى جانب ما تعرض له مع نجله مصعب الذي ارتبط بمخابرات الاحتلال عام 2010، وتبرأ الشيخ يوسف منه.

وبدت عبارات التأكيد على أن ما تعرض له القيادي في حركة حماس والأسير حالياً في سجون الاحتلال هو أمر اعتيادي يمكن أن يحصل مع أي شخص فلسطيني، واضحة ضمن سيل المنشورات والتغريدات التي كتبها المتفاعلون مع هذه القضية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات