الأربعاء 24/أبريل/2024

بدران: المواجهة الشاملة مع الاحتلال في الضفة مسألة وقت

بدران: المواجهة الشاملة مع الاحتلال في الضفة مسألة وقت

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الاثنين (1-7)، أن المواجهة الشاملة مع الاحتلال الإسرائيلي، في الضفة الغربية “مسألة وقت”.

وقال عضو المكتب السياسي لحماس، حسام بدران، عبر حسابه على “تويتر”: إن “ما رأيناه من بطولة وإصرار في بلدة العيسوية (شرق القدس) مؤخرا، وما سبقها في مناطق أخرى، يؤكد أن المواجهة الشاملة مع الاحتلال في الضفة مسألة وقت”، موضحا أن “كل مبررات ذلك قائمة وتتصاعد يوما بعد يوم”.

وأشار بدران إلى أن “انتفاضة الأقصى المباركة كانت شرارتها يوم دنس المجرم شارون ساحات الأقصى، وحينها فاجأ شعبنا العالم كله بانتفاضة شاملة غير مسبوقة”.

وفي سياقٍ متصل، وصف القيادي بحماس مشاركة فريدمان، سفير أمريكا لدى الاحتلال، في حفر نفق في القدس، بـ”السلوك الوقح الذي يتجاوز كل الأعراف الدبلوماسية، ويضع المنظومة الدولية وقوانينها على المحك، وهو فعل إجرامي يؤكد الموقف الأمريكي المتطابق كليا مع الاحتلال”.

وأضاف بدران أن “هذه العنجهية والاستخفاف يتحمل مسؤوليتها أيضا كل الأطراف التي شاركت في مؤتمر البحرين، والتي تجاوبت مع الخطة الأمريكية لصفقة القرن”. 

وتابع بدران قائلا: “نحن كفلسطينين لن تضعفنا هذه الأفعال، ولن تثنينا عن مواصلة المقاومة حتى تحقيق هدفنا في التحرير والعودة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

كينجستون – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزيرة الخارجية والتجارة الخارجية في دولة جامايكا، اليوم الأربعاء، أن دولتها اعترفت رسميًا بدولة فلسطين....