الأحد 29/سبتمبر/2024

كوريا الجنوبية تتجاوز السنغال بركلات الترجيح وتبلغ نصف النهائي

كوريا الجنوبية تتجاوز السنغال بركلات الترجيح وتبلغ نصف النهائي
بلغ منتخب كوريا الجنوبية الدور نصف النهائي لكأس العالم للشباب تحت 20 عامًا “بولندا 2019″، بعدما تغلب على منتخب السنغال 3-2 بركلات الترجيح ، إثر نهاية اللقاء في وقتيه الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، في الدور ربع النهائي من البطولة.

وتقدم منتخب السنغال في نتيجة اللقاء عن طريق أوساينو كافين ديانيه في الدقيقة 37، ثم أدرك لي كانغ-إن التعادل لمنتخب كوريا الجنوبية من ضربة جزاء في الدقيقة 62.

لكن إبراهيما نياني أعاد التقدم لمنتخب السنغال من ضربة جزاء في الدقيقة 76، إلا أن لي جي-سول خطف هدف التعادل لمنتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 90+6، ليخوض الفريقان وقتا إضافيًّا.

ومنح تشو يونغ ووك التقدم لمنتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 96، لكن أمادو سيسيه عادل الأرقام لمنتخب السنغال في الدقيقة 120، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز كوريا الجنوبية 3-2 .

وسجل للمنتخب الكوري الجنوبي أوم وون-سانغ وجون تشوي وأوه سيهون، بينما أهدر كيم يونغ-مين (اصطدمت بالقائم) وتشو يونغووك (تصدى لها الحارس).

وعلى الجانب الآخر، سجل للمنتخب السنغالي محمدو دانفا وأمادو سيسيه، بينما أهدر مصطفى مبو (مرت فوق العارضة) وأمادو ندياي (تصدى لها الحارس) وكافين دياني (مرت فوق العارضة).

ويلتقي منتخب كوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي مع منتخب الإكوادور يوم الثلاثاء المقبل، بينما تشهد المباراة الأخرى في المربع الذهبي لقاء منتخب أوكرانيا مع منتخب إيطاليا في اليوم نفسه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...