الجمعة 19/يوليو/2024

مقتل 3 فلسطينيين في جرائم قتل وإصابة آخرين في شجارات عنيفة بالضفة

مقتل 3 فلسطينيين في جرائم قتل وإصابة آخرين في شجارات عنيفة بالضفة

أعلنت الشرطة الفلسطينية في الضفة المحتلة عن فتحها التحقيق في مقتل ثلاثة فلسطينيين في جرائم قتل وقعت في مناطق عدّة بالضفة، في مشاهد تعزز انتشار الفلتان الأمني الذي تعاني منه الضفة منذ سنوات.

ففي مدينة رام الله المحتلة، قالت الشرطة إنها فتحت تحقيقاً في ظروف فتاة وجدت داخل منزل والدها متوفَّاةً في حي أم الشرايط، مشيرة إلى أن النيابة العامة قررت التحفظ على الجثمان وإحالته للطب العدلي للتشريح.

وفي سلفيت، قتل شابٌّ عمتَه البالغة 65 عاماً بسكين، وأصاب والده بعدة طعنات مختلفة، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه في بلدة الزاوية غرب محافظة سلفيت.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة لؤي ارزيقات: إن المسنة وصلت لمشفى الجمعية العلمية في بلدة بديا غرب سلفيت متوفَّاة جراء طعنها بسكين هي وشقيقها من ابن شقيقها، ووصفت إصابة والد المشتبه به بالمتوسطة.

وفي مدينة نابلس، قُتل شاب (20 عاما)، وأصيب شخصان بشجار وقع بمخيم بلاطة شرقي نابلس، وأكدت الشرطة أنها باشرت التحقيق في ظروف الشجار، ودفعت قوات معززة إلى المخيم.

من جهة أخرى، أصيب شاب بجروح وصفت بالمتوسطة في قدميه بعدما أطلق عليه النارَ مسلحون في مخيم بلاطة.

وأصيب أشخاص بجراح بين خطيرة ومتوسطة وطفيفة في ستة شجارات اندلعت في مناطق عدّة في فلسطين المحتلة، وذكرت مصادر إعلامية إصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن في باقة الغربية المحتلة.

وفي عكا المحتلة، أصيب شاب (22 عاما) بجراح متوسطة في شجار، كما أصيب أشخاص آخرون معظمهم من الخليل إثر شجار على متن سفينة في بحر مدينة عكا، وصفت إصابة أحدهم ببليغة الخطورة.

وفي مدينة الناصرة المحتلة، وقع شجار واسع بين شبان في منطقة “البيج”، كما أصيب أشخاص بجراح في شجار وقع في متنزه بيت كاحل في الخليل، ونقلوا إلى المستشفى الأهلي، واندلع شجار ثالث في متنزه جمال عبد الناصر في نابلس، أصيب فيه أشخاص آخرون.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، مساء الخميس، في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة....