الجمعة 19/أبريل/2024

الأحرار تندد باعتقال السلطة خلية خططت لتنفيذ عمليات في إسرائيل

الأحرار تندد باعتقال السلطة خلية خططت لتنفيذ عمليات في إسرائيل

نددت حركة الأحرار باعتقال أجهزة السلطة خلية للمقاومة مكونة من 6 أفراد في نابلس بزعم التخطيط لتنفيذ عمليات ضِد الاحتلال.

وقالت الحركة، في بيانٍ لها اليوم: إن اعتقال أجهزة أمن السلطة المجاهدين يأتي استكمالاً لدور العدو الصهيوني في تصفية واستئصال المقاومة بالضفة المحتلة خدمة للاحتلال.

وشددت على أن حملة الاعتقالات المسعورة التي ينفذها الاحتلال وأدواته في الضفة المحتلة لن تُفلح بالقضاء على المقاومة واستئصالها، ولن تثني أبناء شعبنا عن مواصلة جهادهم ومقاومتهم الاحتلال.

ودعت أبناء شعبنا في الضفة للانتفاض في وجه الاحتلال، ورفع الصوت عالياً في وجه أجهزة التنسيق والتعاون الأمني؛ للتأكيد أن مسيرة نضال شعبنا مستمرة ما بقي الاحتلال جاثماً على أرضنا.

كما دعت الفصائل الفلسطينية لاتخاذ موقف جاد وصريح تجاه ممارسات السلطة ضِد المقاومة، والضغط عليها لوقف التنسيق والتعاون الأمني مع الاحتلال، ووقف حملة الملاحقة والاعتقالات للمجاهدين باعتبار ذلك خيانة لدماء الشهداء ولعهد الأسرى والثوار.

وفي وقت سابق، اليوم، كشفت القناة “السابعة العبرية”، عن اعتقال السلطة في الضفة الغربية المحتلة، خلية لحركة حماس كانت تنوي تنفيذ عمليات ضد أهداف “إسرائيلية”.

ووفقاً للقناة العبرية؛ تتكون الخلية من 6 أفراد، وجميعهم من نابلس، خططوا لتنفيذ عمليات ضد “إسرائيل”.

وزعمت القناة أن الخلية موجهة من حركة حماس في غزة ولبنان، وتلقت دعمًا 50 ألف دولار لشراء أسلحة وتصنيع أحزمة ناسفة، وفق ترجمة عكا للشؤون الإسرائيلية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...