الأربعاء 24/أبريل/2024

فلسطينيي الخارج يُكرم متضامنًا هولنديًّا لدعمه القضية الفلسطينية

فلسطينيي الخارج يُكرم متضامنًا هولنديًّا لدعمه القضية الفلسطينية

كرم المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، الأحد، المتضامن الهولندي “سيمون فروفي”؛ تقديرا لجهوده في دعم الشعب الفلسطيني، ورفضه الانتهاكات الإسرائيلية، من خلال معرض الصور الذي يقيمه سيمون في قلب ساحة الدام وسط العاصمة الهولندية أمستردام.

ومنذ أربع سنوات ونصف يواصل “سيمون” حضوره على دراجته كل سبت وأحد، ليشرح معاناة الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال، ويجمع التبرعات لأهالي قطاع غزة المحاصرين.


معرض في وسط أمستردام

معرض من الصور التي تتحدث عن العدوان الصهيوني المتكرر على قطاع غزة، وأخرى تظهر حقيقة سرقة الاحتلال الإسرائيلي للأرض الفلسطينية من أصحابها الحقيقيين.

كما يتعرض “سيمون” باستمرار للاعتداء من اللوبي الإسرائيلي في هولندا؛ في محاولة منهم لمنعه من مواصلة رسالته التضامنية مع الشعب الفلسطيني، إلا أن ذلك لم يحد من مواصلته لرسالته الإنسانية التي يقدمها لآلاف الزائرين لساحة الدام التاريخية ويشرح فيها ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد سيمون في حديثه لـ”فلسطينيي الخارج” أنه يدعم الشعب الفلسطيني لأنه صاحب الحق، وأن الاحتلال الإسرائيلي هو المحتل الذي يرتكب الانتهاكات بحق الفلسطينيين ويسرق أرضهم.

وأشار إلى أنه سيواصل دعمه للشعب الفلسطيني، وسيعمل على إيصال صوت الشعب الفلسطيني إلى كل من يمر من ساحة الدام، ليعلم الجميع أي معاناة يعيشها الشعب الفلسطيني.


معرض وسط أمستردام

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات