الجمعة 19/أبريل/2024

تعليق الدوام في جامعة القدس بالخليل بسب رفع الأقساط الجامعية

تعليق الدوام في جامعة القدس بالخليل بسب رفع الأقساط الجامعية

أعلن مجلس اتحاد الطلبة والكتل الطلابية في جامعة القدس المفتوحة بالخليل عن تعليق الدوام حتى إشعار آخر إلى حين الاتفاق مع رئاسة الجامعة حول موضوع سعر الساعات الدراسية.

وقال مجلس اتحاد الطلبة في بيان له، وزع داخل الحرم الجامعي اليوم الثلاثاء، إن التعليق يشمل المحاضرات والامتحانات العملية، ومناقشة مشاريع التخرج، وذلك بعد فشل جلسات الحوار مع رئاسة الجامعة، حيث اتخذت الجامعة قرارا أحاديًّا برفع رسوم الساعات.

وكانت إدارة جامعة القدس المفتوحة قد رفعت أسعار الساعات بكلية التربية والتنمية (٢١ دينارا) وكلية العلوم الإدارية والاقتصادية وكلية العلوم التطبيقية والزراعة (٢٣ دينارا)، مع العلم أن جلسات الحوار ما زالت في حالة انعقاد.

وقالت جامعة القدس المفتوحة في بيان لها، إن قرار الجامعة برفع رسوم الساعات المعتمدة، الصادر عن جلسة المجلس المصغر رقم (684) بتاريخ 10/12/2018م لم يكن وليد الصدفة، إنما جاء قرارا اضطراريا تستدعيه ظروف الجامعة المالية التي جاءت انعكاساً للواقع العام في مؤسسات التعليم العالي الفلسطيني، وحتى تبقى الجامعة قادرة على تقديم خدماتها بجودة عالية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...