الخميس 25/أبريل/2024

منتخبنا الوطني يشارك ببطولة الكأس الذهبية في بنغلادش

منتخبنا الوطني يشارك ببطولة الكأس الذهبية في بنغلادش

يشارك منتخبنا الوطني الأول  لكرة القدم، في بطولة الكأس الذهبية (كأس بانغاباندو) لكرة القدم والتي تستضيفها بنغلادش، بمشاركة 6 منتخبات آسيوية.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبي: النيبال، وطاجيكستان، فيما ضمت المجموعة الثانية: منتخب بنغلادش المضيف، ولاوس، والفلبين، ويقضي نظام البطولة بتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي، وتقام المباراة النهائية في الـ12 تشرين الأولأكتوبر الجاري.

وتأتي هذه المشاركة لمنتخبنا الأول لكرة القدم، ضمن استعداداته المتواصلة لخوض بطولة أمم آسيا 2019، والتي ستقام في شهر كانون ثانييناير المقبل في الإمارات، يشار إلى أن منتخبنا الوطني قد خاض عدة لقاءات ودية فشل خلالها في تحقيق أي انتصار.

ويفتتح الوطني مشواره ببطولة الكأس الذهبية يوم بعد غد الخميس بلقاء منتخب طاجيكستان، ويختتم مشواره بالدور الأول بلقاء منتخب النيبال، ويبدو المنتخب على الورق وبالنظر للمنتخبات المشاركة التي تعد ناشئة وهاوية، الأوفر حظا للتويج، خاصة أنه سبق أن واجه معظم المنتخبات المشاركة وتغلب عليها، والبطولة فرصة لإعادة الروح للاعبين، من أجل الاستحقاق الآسيوي المقبل.

وكانت بعثة المنتخب غادرت الأراضي الفلسطينية يوم أمس باتجاه العاصمة البنغالية دكا، وسيخوض المنافسات بتشكيلة من اللاعبين المحليين دون استدعاء أحد من المحترفين.

وضمت قائمة منتخبنا المستدعاه للمشاركة في البطولة من قبل المدرب نور الدين ولد علي كلًّا من: رامي حمادة، خالد عزام، في حراسة المرمى، عبد اللطيف البهداري، تامر صلاح، ميلاد تيرمانيني، يزن العويوي، عبد الله جابر، مصعب البطاط، محمد باسم، محمد درويش، شادي شعبان، جوناثان سوريا، عدي الدباغ، محمود عويسات، بابلو برافو، رامي مسالمة، سامح مراعبة، محمد بلح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات