الجمعة 19/يوليو/2024

مقتل شاب بالرصاص إثر شجار ببلاطة.. وتوتر كبير يسود المخيم

مقتل شاب بالرصاص إثر شجار ببلاطة.. وتوتر كبير يسود المخيم

توفي فجر اليوم الشاب صبري رمضان أبو مصطفى (٢٠ عاما)، من مخيم بلاطة شرق نابلس، بعد إصابته أمس بالرصاص في حادث مؤسف إثر شجار عائلي.

وكانت الشرطة الفلسطينية أعلنت الليلة الفائتة اعتقالها بعض المتهمين في عملية إطلاق النار، فيما انتشر أفراد الأمن في محيط المخيم لمنع تفاقم الأمور.

ونشب حريق في عمارة مكونة من ثلاثة طوابق إثر الشجار العائلي.

وسادت أجواء من التوتر فجر اليوم بالمخيم بعد الإعلان عن وفاة الشاب الذي تعرض لإطلاق نار من مجهولين أثناء تواجده عصر أمس في شارع القدس المحاذي للمخيم، ونقل إلى مستشفى رفيديا، ووصفت حالته بالحرجة للغاية، وأعلنت الشرطة صباحا عن وفاته متأثرا بإصابته.

ووقع الليلة الماضية تبادل لإطلاق النار بين أفراد من عائلتين في المخيم على إثر إطلاق النار على أبو مصطفى، نتج عنه ثلاث إصابات، من بينها ضابطا أمن، ووصفت الإصابات جميعها بالطفيفة.

كما وقعت الليلة الماضية وفجر اليوم عمليات إحراق استهدفت منازل وبنايات تعود لعائلة المتهم بالقتل في المخيم.

وتمكنت طواقم الدفاع المدني في بلاطة، وإطفائية بلدية نابلس من السيطرة على حريق وقع بعمارة مكونة من ثلاثة طوابق بالإضافة إلى مستودع، ومنزل آخر في المخيم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

الناصرة - المركز الفلسطيني للإعلام دعا زعيم المعارضة "الإسرائيلية" يائير لابيد، إلى رحيل حكومة بنيامين نتنياهو، بعد الهجوم الذي نفذته القوات المسلحة...

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...