الثلاثاء 23/أبريل/2024

التعادل يحسم ودية منتخبنا الوطني أمام منتخب قيرغستان

التعادل يحسم ودية منتخبنا الوطني أمام منتخب قيرغستان

حسم التعادل الإيجابي 1-1 لقاء منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام مضيفه منتخب قيرغستان، اليوم الخميس، في لقاء ودي ضمن لقاءات منتخبنا التحضيرية للمشاركة في كأس أمم آسيا “الإمارات 2019”.

ودخل منتخبنا اللقاء بخطة 4-2-3-1، وتكون التشكيل الأساسي من اللاعبين:  توفيق علي في حراسة المرمى، خط الدفاع: جاكا حبيشة، وعبد اللطيف البهداري، ومحمد صالح. وعبد الله جابر، لاعبي إزتكاز: بابلو برافو، ومحمد باسم، ثلاثي خط الوسط الهجومي: إسلام البطران، وسامح مراعبة وعدي الدباغ، وفي المقدمة: ياسر إسلامي.

ولم يمضِ سوى دقيقة على بداية اللقاء حتى تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التقدم بعد خطأ فادح من عبد اللطيف البهداري، لكن عدي الدباغ نجح في إدراك التعادل للفدائي في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب المنتخب نور الدين ولد علي تبديلين على التوالي، فأشرك محمود وادي مكان ياسر إسلامي، وتلاه دخول محمود عيد وخروج إسلام البطران، في محاولة منه لإحراز هدف التقدم، لكن لم يتحقق مبتغاه، بسبب عدم توفيق المهاجمين في تحويل الفرص لأهداف.

ودفع ولد علي بهلال موسى مكان عدي الدباغ، ومع الدقائق الأخيرة حدث تراجع بدني للاعبين مع إصابة قوية لمدافع منتخبنا محمد صالح الذي خرج ودخل بدلاً منه تامر صلاح.

هذا ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا شقيقه القطري الأربعاء القادم في الدوحة، ضمن استعداداته المتواصلة للمشاركة في المحفل الآسيوي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

أريحا - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد مواطن وأصيب آخران بجروح - فجر الثلاثاء- برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها أريحا. وأكد مدير...