الخميس 25/أبريل/2024

منتخبنا الوطني يلاقي نظيره القيرغستاني الخميس

منتخبنا الوطني يلاقي نظيره القيرغستاني الخميس

سيخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لقاءً وديًّا مع نظيره منتخب قيرغستان يوم الخميس 6-9-2018، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القدس الشريف، في إطار استعداداته لخوض نهائيات كأس أمم آسيا “الإمارات 2019”.

وكان الفدائي قد غادر أرض الوطن عصر الأحد متوجهًا إلى قيرغستان، حيث كان في استقبال بعثة الفدائي التي وصلت الاثنين ممثل عن الممثلية الفلسطينية في قيرغستان، بالإضافة إلى عدد من أبناء الجالية الفلسطينية هناك.

وبعد أن وصل الفدائي وأخذ قسطًا بسيطًا من الراحة، أقام الطاقم الفني للمنتخب تدريبًا استشفائيًا بهدف إراحة اللاعبين من عناء السفر.

وضمت قائمة الفدائي اللاعبين التالية أسماؤهم:

توفيق علي خالد عزام، مصعب البطاط، عبد الله جابر، عبد اللطيف البهداري، تامر صلاح، شادي شعبان، بابلو برافو، محمد باسم، هلال موسى، عبد الحميد أبو حبيب، سامح مراعبة، عدي الدباغ، محمود وادي، محمد يامن، محمد يوسف، جلال يوسف. فيما يخص اللاعبين الناشطين في الدوريات الأجنبية فقد تم اختيار كل من جاقا حبيشة، محمد صالح إسلام البطران، محمود عيد، ياسر إسلامي

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

كينجستون – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزيرة الخارجية والتجارة الخارجية في دولة جامايكا، اليوم الأربعاء، أن دولتها اعترفت رسميًا بدولة فلسطين....