الخميس 28/مارس/2024

حملة لدعم الأقصى ردًّا على طلاب لأجل الهيكل

حملة لدعم الأقصى ردًّا على طلاب لأجل الهيكل

أطلق نشطاء فلسطينيون من القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، حملة لدعم الرباط والتصدي لاقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك؛ وذلك ردًّا على ما تسمى جماعة “طلاب لأجل الهيكل” التي تنظم تلك الاقتحامات.

ودعا القائمون على الحملة إلى مشاركة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدعم الأقصى، وقالوا إنهم أطلقوا حملتهم “ردًّا على جبهة الباطل جماعة طلاب لأجل الهيكل”.

وأضافوا -في بيان على موقع صفحتهم على موقع فيسبوك-: “نوجه القلوب والأنظار نحو القدس والأقصى عبر إطلاق حملة لأصحاب الحق في كل العالم تحت اسم “#طلاب_لأجل_الأقصى”.

وكانت ما تسمى منظمة “طلاب لأجل الهيكل” قد دعت أنصارها وجمهور المستوطنين للمشاركة الواسعة في اقتحام المسجد الأقصى، خلال الاحتفال برأس “السنة العبرية” التي تصادف هذا الشهر.

ونشرت هذه المنظمة المتطرفة دعواتها وإعلاناتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في بعض ملصقاتها دعوة للتوجه إلى اقتحام الأقصى خلال “عيد رأس السنة” بدل السفر إلى الخارج لقضاء الإجازة.

وقال رئيس المنظمة المتطرف طل كوفل: إن “هذا النشاط مقدمة لنشاطات عديدة وكبيرة قادمة من أجل زيادة أعداد اليهود في جبل الهيكل”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات