الإثنين 17/يونيو/2024

أجهزة السلطة في الضفة تعتقل محررًا وتواصل اعتقال آخرين

أجهزة السلطة في الضفة تعتقل محررًا وتواصل اعتقال آخرين

تواصل الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية انتهاكاتها الواسعة بحق المواطنين على خلفية انتماءاتهم السياسية؛ إذ اعتقلت أسيرا محررا فيما تواصل اعتقال آخرين منهم جامعيون ومحررون دون أي تهمة أو عرضهم على محاكم.

ففي الخليل اعتقل وقائي السلطة الأسير المحرر معتز الحرباوي، وهو شقيق الشهيد محمد الحرباوي، وفق حرية نيوز.

بدوره يواصل جهاز الوقائي في طولكرم اعتقال الطالب في جامعة النجاح ليث جعار منذ 3 أيام، وذلك بعد أن أعاد اعتقاله عقب أسبوع من الإفراج عنه من زنازينه حيث أمضى فيها 20 يوما.

إلى ذلك طالبت عائلة مناظر الكتلة الإسلامية في جامعة خصوري عبادة عبادي بالإفراج الفوري عن ابنها من زنازين الوقائي، المعتقل منذ أسبوعين دون عرضه على النيابة أو تقديم لائحة اتهام ضده أو اتخاذ إجراءات قانونية بحقه.

وفي السياق تواصل أجهزة الأمنية اعتقال الطالب في “الخضوري” عز الدين فريحات دون أي تهمة، علما بأنه معتقل سياسي سابق مرات عدة، وأسير محرر من سجون الاحتلال، حيث يحرَم من إكمال دراسته الجامعية في فصله الأخير.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...