الخميس 28/مارس/2024

متخابر يؤكد قلق إسرائيل من مسيرات العودة

متخابر  يؤكد قلق إسرائيل من مسيرات العودة

ألقت أجهزة أمن المقاومة الفلسطينية القبض على متخابر مع المخابرات الصهيونية صباح الأحد الماضي الموافق 25/3/2018 أثناء انطلاق مناورات المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأفادت مصادر أمنية لموقع “المجد الأمني” أنه ألقي القبض على المتخابر “ح ، د” (37 عاماً)، والذي يعمل على سيارة أجرة، أثناء رصده وتتبّعه لعناصر المقاومة خلال المناورة.

وكشفت المصادر أن التحقيقات الأولية مع العميل أوضحت أن ضابط المخابرات كلفه بعدة مهام أبرزها مؤخرا التحريض على فعاليات 30 مارس، وبث الشائعات حولها؛ بهدف إشعار الغزيين بالخوف من المشاركة في الفعاليات المرتقبة.

وبينت أن المتخابر (ح ، د) أكد في اعترافاته أن الضابط طلب منه التحريض على تلك الفعاليات أثناء عمله على سيارة الأجرة، وأن يتحدث أمام الناس بأنه لا فائدة من تلك الفعاليات، كما طلب منه بأن يبث شائعات تفيد بتأجيل أو إلغاء فعاليات 30 مارس، وانسحاب بعض التنظيمات والفصائل منها.

يذكر أن العميل ارتبط بالمخابرات الصهيونية منذ العام 2011، حيث كلفه ضابط المخابرات الصهيوني بالعديد من المهام خلال مدّة عمله، كجمع معلومات عن المقاومة الفلسطينية وأنشطتها والأسلحة التي تمتلكها، وغيرها من المعلومات.

وأكد “المجد الأمني” أن المعلومات المتوفرة لديه تشير إلى حالة ارتباك وتخوف لدى العدو من نتائج الفعاليات المنوي عقدها نهاية الشهر الجاري.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات