الخميس 25/أبريل/2024

القسام للعدو: لتكن عندكم الجرأة لفتح ملف أسراكم

القسام للعدو: لتكن عندكم الجرأة لفتح ملف أسراكم

 
وجهت كتائب الشهيد عزالدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، رسالة للاحتلال الصهيوني، رداً على اعتداء عضو الكنيست الصهيوني أرون حزان بالاعتداء على أهالي وأمهات الأسرى.

وقال أبو عبيدة الناطق باسم القسام: “نقول للعدو: بدلا من الخسة والزج بسفهائكم ليمارسوا أفعالا صبيانية تارة، ودفع عائلات الجنود المضللة تارة ليجتروا ما لقنتموهم من روايات استغفلتموهم بها، لتكن لديكم الجرأة لفتح هذا الملف في المكان المناسب ولتحلوا المسألة بشجاعة بدلاً من الاستقواء على النساء”.

وأضاف أبو عبيدة في تغريدات له على حسابه على تويتر: “أدخلتم جنودكم غزة في معركة وتركتموهم للمجهول وبدلا من مواجهة الحقيقة والتصرف بشرف ورجولة اخترتم طريق الجبناء تنصلا من مسؤولياتكم وهروبا من دفع الثمن”.

وأكد على أن فجر الحرية للأسرى آت، قائلاً: “لكننا نطمئن أسرانا الأبطال وعائلاتهم الصابرة بأن عنجهية الاحتلال مصيرها السقوط وفجر الحرية آت لا محالة”.

وختم أبو عبيدة تغريداته بوسم #حكومتكم_تكذب، باللغتين العربية والعبرية.



وأظهر مقطع فيديو، بثته مواقع التواصل الاحتماعي ومواقع صحفية عبرية أمس الاثنين، صعود عضو الكنيست “الإسرائيلي” “أورن حزان” على متن حافلة تتبع للصليب الأحمر الدولي، كانت تقل عائلات أسرى من قطاع غزة لزيارتهم في سجون الاحتلال.

ويظهر من المقطع، تهجم النائب حزان على عائلات الأسرى، واعتراض طريقهم ومحاولة منعهم من مواصلتها لزيارة أبنائهم الأسرى، فيما تهجهم على والدة أحد الأسرى بألفاظ سيئة وشتائم لابنها المعتقل.

وقالت صحيفة معاريف العبرية، إن حزان حاول منع حافلات عائلات الأسرى الفلسطينيين من التوجه لزيارة أبنائهم.

وقال آريك بندرالمراسل البرلماني لصحيفة معاريف إن حزان صعد إلى حافلة عائلات الأسرى الفلسطينيين وهاجم والدة أسير بقوله “ابنكِ كلب وحشرة ولن تزورينه ثانية إلا تحت الأرض”، وردت عليه والدة الأسير “ابني مش حشرة، ابني أرجل الرجال”.

وكرمت اليوم قيادة حركة حماس أهالي الأسرى الذين تعرضوا  لاعتداء لفظي من نائب صهيوني اقتحم حافلتهم أثناء زيارة أبنائهم في سجن ريمون بصحراء النقب جنوب فلسطين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

كينجستون – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزيرة الخارجية والتجارة الخارجية في دولة جامايكا، اليوم الأربعاء، أن دولتها اعترفت رسميًا بدولة فلسطين....