الخميس 28/مارس/2024

الفدائي يواصل استعداداته لمواجهة جزر المالديف في التصفيات الآسيوية

الفدائي يواصل استعداداته لمواجهة جزر المالديف في التصفيات الآسيوية

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته على إستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، تحضيراً للقاء منتخب جزر المالديف، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019).

ويستضيف الفدائي نظيره المالديفي غدًا الثلاثاء عند الساعة الرابعة عصراً على استاد الجامعة العربية الأمريكية في مدينة جنين، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة، من التصفيات، علمًا أن منتخبنا ضمن التأهل في الجولة الماضية.

وقال المدير الفني لمنتخبنا الوطني عبد الناصر بركات إن فترة تحضير منتخبنا لهذه المباراة كانت قصيرة للحفاظ على استمرارية منافسات دوري المحترفين، مؤكداً أنه عمل على وضع التكتيك المناسب من أجل الخروج بالنتيجة المرجوة.

وأضاف بركات أن منتخبنا الوطني يعاني من عدة غيابات أبرزها المحترفان في الدوري الأردني محمود وادي ومحمد بلح نتيجة عدم منحهم تصاريح دخول إلى المحافظات الشمالية من قبل سلطات الإحتلال، إضافة إلى غياب بابلو برافو وأليكسيس نصار نتيجة استمرارهم خوض منافسات الدوري التشيلي، وكذلك غياب المحترف في الدوري السويدي حسام عايش، وأحمد ماهر لاعب شباب الظاهرية للإصابة.

وعدّ بركات أن كل مباراة في هذه التصفيات لها ظروفها، مشيراً إلى أن الأهم هو جاهزية منتخبنا لتحقيق الفوز قبل النظر إلى المنافس، مشدداً على ضرورة زحف الجماهير الفلسطينية إلى ملعب اللقاء من أجل مؤازرة لاعبي الفدائي في هذه المباراة الهامة من أجل مواصلة صدارة المجموعة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عباس يصدق على تشكيلة حكومة محمد مصطفى

عباس يصدق على تشكيلة حكومة محمد مصطفى

رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام صدق رئيس السلطة محمود عباس على منح الثقة لحكومة محمد مصطفى، وسط استمرار تجاهل موقف الفصائل الفلسطينية التي...