الجمعة 29/مارس/2024

حماس: العمل المشترك هو صمام أمان الاستقرار في عين الحلوة

حماس: العمل المشترك هو صمام أمان الاستقرار في عين الحلوة

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس وفداً من لجان أحياء كلٍ من الرأس الأحمر والصفصاف وطيطبا في مخيم عين الحلوة بحضور عضو القيادة السياسية لحركة حماس والمسؤول السياسي لمنطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة وأعضاء القيادة السياسية في مخيم عين الحلوة.

تناول الوفد الواقع الأمني على الشارع الفوقاني والهواجس التي تحيط الأهالي من تكرار التوتر في المنطقة، وطالب بتثبيت الأمن والاستقرار ومنع أي توتر من شأنه أن يؤدي إلى تدهور الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة.

كما طالب الوفد حركة حماس ببذل الجهود لإعادة انتشار القوة الأمنية المشتركة وخصوصاً في حي الطيرة وذلك لضمان إعادة إعمار الحي وتعزيز الأمن في مخيم عين الحلوة؛ وخصوصاً على الشارع الفوقاني.

بدورها أكدت حماس أن العمل الفلسطيني المشترك هو صمام أمان الأمن والاستقرار في المخيم، وأن هناك جهود تبذل لإعادة انتشار القوة الأمنية المشتركة في أماكن التوتر في المخيم وخصوصاً في حي الطيرة، وذلك تسهيلاً لدخول الأونروا ومؤسسات المجتمع المدني، والبدء بعملية إعادة الإعمار.

وشددت حماس على دعمها الكامل لتحرك لجان الأحياء وذلك بغية تحقيق الأمن والاستقرار في الأحياء الواقعة على الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة، وتعدّ حركة حماس أن لجان الأحياء هي صمام أمان المخيم ولن تقصر في دعم تحركها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

حلب - المركز الفلسطيني للإعلام أفادت وسائل إعلام سورية بارتقاء 36 شهيداً في غارات إسرائيلية استهدفت أهداف في ريف مدينة حلب منتصف الليلة الماضية....