الخميس 25/أبريل/2024

بركات: نسعى لتحقيق الفوز ومواصلة نتائجنا الإيجابية في التصفيات

بركات: نسعى لتحقيق الفوز ومواصلة نتائجنا الإيجابية في التصفيات

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الكابتن عبد الناصر بركات، أن الفدائي على أتم الاستعداد لخوض اللقاء المهم أمام مُضيفه المنتخب البوتاني، يوم غدٍ الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت بوتان، الثالثة عصراً بتوقيت القدس، على ستاد شانغ لي ميثانغ في العاصمة البوتانية تيمفو، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

وأشار بركات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين، إلى أن منتخبنا الوطني يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة ومواصلة نتائجه الإيجابية في هذه التصفيات الآسيوية، مضيفاً أن اللاعبين كافة لديهم الرغبة وتفاؤل كبير بتحقيق الانتصار من أجل البقاء في صدارة المجموعة وحسم التأهل إلى نهائيات كأس آسيا القادمة.

وأوضح المدير الفني لمنتخبنا أن الفدائي أجرى معسكراً تدريبباً قصيراً في العاصمة الأندونيسية جاكرتا قبل القدوم إلى بوتان من أجل تجميع اللاعبين ومحاولة الوصول إلى الاستعداد المطلوب على النواحي الفنية والبدنية والنفسية كافة، عادًّا أن منتخبنا الوطني يعمل على تقديم أفضل ما عنده في كل مباراة رسمية يخوضها بعيداً عن قوة الفريق المنافس.

بدوره أكد عبد اللطيف البهداري، قائد منتخبنا الوطني، أن جميع اللاعبين يسعون لتحقيق الفوز في هذا اللقاء والحصول على النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن اللاعبين يحظون بإقامة جيدة في بوتان في ظل التعاون الكبير من الاتحاد البوتاني لكرة القدم لتأمين مباراة تليق بالمنتخبين، موجهاً شكره للشعب البوتاني على حسن الضيافة والاستقبال.

من جانبه قال المدير الفني للمنتخب البوتاني المدرب الألماني تورستن سبيتلر: “إن المنتخب الفلسطيني لديه لاعبين على مستوى من الناحية الفنية والبدنية، وهم في صدارة المجموعة، وكذلك يحتلون تصنيفاً جيداً على سلم ترتيب الفيفا، لذلك سيكون لقاء الغد صعباً، إلا أنه علينا التعامل مع مجريات هذه المباراة”.

وأكد سبيتلر أنه ضمّ عددًا من اللاعبين الجدد لصفوف المنتخب في محاولة لتحسين أداء الفريق خلال المباريات القادمة، مشيراً إلى أن النتيجة القاسية التي تعرض لها المنتخب البوتاني في مستهل التصفيات أمام المنتخب العُماني بنتيجة 14-0 لن تتكرر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات