الجمعة 29/مارس/2024

إضافة اللغة العربية إلى أجهزة إكس بوكس ون

إضافة اللغة العربية إلى أجهزة إكس بوكس ون

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تحديث جديد قادم لمنصة الألعاب “إكس بوكس ون” Xbox One خلال الخريف يشمل تصميماً جديداً لواجهة الاستخدام مدعوماً باللغة العربية.

وقالت عملاق التقنية الأميركية: إن التحديث الجديد الذي أتاحته للمطورين عبر برنامج Xbox Insiders يشمل تجربة جديدة للتعامل مع نظام التشغيل والواجهة، وسيتمكن المطورون من تحميل هذا التحديث وتجربة الطريقة الجديدة للتفاعل التي تدعم اللغة العربية وواجهة الاستخدام عبر نظام التشغيل لإعطائهم صورة أكبر وأوسع حول ما ستوفره لهم في المستقبل.

وأضافت مايكروسوفت أن اللاعبين الذين يتكلمون اللغة العربية سوف يستمتعون باللعب أكثر على منصة إكس_بوكس_ون بعد إضافة اللغة العربية واحدةً من اللغات الأساسية لواجهة التشغيل الخاصة بجهاز “إكس بوكس ون” ضمن تحديث الخريف الذي يحمل اسم Xbox Fall Update.

وسيتمكن اللاعبون الراغبون من تغيير لغة واجهة المستخدم الخاصة بنظام التشغيل “ويندوز 10” على أجهزة “إكس بوكس ون” إلى العربية، باتباع خطوات بسيطة، هي الذهاب إلى خيار “الإعدادات” Settings، ومن ثم الضغط على خيار “تخصيص اللغة” Language and Localization، ومن ثم اختيار اللغة العربية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

حلب - المركز الفلسطيني للإعلام أفادت وسائل إعلام سورية بارتقاء 36 شهيداً في غارات إسرائيلية استهدفت أهداف في ريف مدينة حلب منتصف الليلة الماضية....