الخميس 18/أبريل/2024

منتخبنا الوطني يصل أندونيسيا

منتخبنا الوطني يصل أندونيسيا

وصل وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وذلك لإجراء معسكر تدريبي خارجي استعداداً لمواجهة منتخب بوتان في الخامس من أيلول/سبتمبر القادم في بوتان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

وكان في استقبال وفد منتخبنا في مطار سوكارنو هاتا في جاكرتا القائم بأعمال السفير الفلسطيني في إندونيسيا طاهر حمد، الذي رحب بأعضاء الفدائي، وتمنى لمنتخبنا الوطني إقامة سعيدة في إندونيسيا والخروج بما يصبو إليه من أهداف خلال المعسكر التدريبي الذي يسبق إجراءه مباراة هامة في التصفيات الآسيوية.

من جانبه قال جبر جبارين المدير الإداري لمنتخبنا الوطني، في حديثه لموقع الاتحاد، إن وفد منتخبنا الوطني يضم 22 لاعباً، بانتظار قدوم بعض اللاعبين المحترفين خلال الفترة التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعبين المحترفين للمشاركة مع منتخبات بلادهم “أيام الفيفا”.

وأكد جبارين على وجود تعاون كبير بين الطاقم الإداري والفني واللاعبين من أجل الخروج بالنتائج الإيجابية من هذا المعسكر التدريبي، مشيراً إلى أن المعسكر التدريبي سيستمر حتى يوم الجمعة الموافق 1 أيلول/سبتمبر المُقبل موعد المغادرة باتجاه بوتان لخوض اللقاء الهام أمام المنتخب البوتاني في الخامس من ذات الشهر.

هذا وقد خاض منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني عبد الناصر بركات مساء الاثنين حصة تدريبية تم التركيز خلالها على الجوانب التكتيكية في الحالتين الدفاعية والهجومية.

وقد ضمت قائمة لاعبي الفدائي المتواجدة حالياً في العاصمة الإندونيسية جاكرتا كلاً من: رامي حمادة، غانم محاجنة، أنس أبو سيف، عبد الله جابر، فادي سلبيس، عبد اللطيف البهداري، هيثم ذيب، محمد صالح، تامر صلاح، مصعب البطاط، تامر صيام، محمد ناطور، محمد درويش، شادي شعبان، محمد يامين، محمود أبو وردة، أحمد عوض، أحمد ماهر، سامح مراعبة، خالد سالم، ماتيوس حذوة، ياسر إسلامي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...