الجمعة 19/أبريل/2024

بعثة الفدائي تغادر الوطن متوجهةً لمعسكر في جاكرتا

بعثة الفدائي تغادر الوطن متوجهةً لمعسكر في جاكرتا

غادرت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أمس الجمعة، أرض الوطن متوجهةً إلى العاصمة الأندونيسية جاكرتا؛ لإقامة معسكر تدريبي خارجي ضمن استعداداته المتواصلة لمواجهة منتخب بوتان في الخامس من أيلول/سبتمبر المُقبل، على أرض الأخير، لحساب منافسات الجولة الثالثة  للمجموعة الرابعة، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

وأجرى منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني عبد الناصر بركات مساء أمس الجمعة، حصة تدريبية خفيفة في العاصمة الأردنية عمان، على ملعب نادي الأهلي الأردني التدريبي في عمان، قبل المغادرة فجر اليوم السبت إلى جاكرتا.

وقال بركات في تصريحاته لموقع الاتحاد: إن اللقاء المقرر أمام منتخب بوتان في التصفيات الآسيوية يأتي بعد مدة راحة لجميع الأندية المحلية على مدار الشهرين الماضيين قبل العودة للتحضير لبداية الموسم الجديد، مشيراً إلى أن هذه المرحلة عادة ما تكون صعبة لجميع اللاعبين الذين يسعون لاستعادة لياقتهم البدنية والتحضير جيداً لبدء المنافسات.

وأضاف بركات أنه أقيم خلال المدة الماضية معسكر تدريبي داخلي لعشرة أيام، في حين أوضح أن المعسكر التدريبي الخارجي هدفه تجميع اللاعبين المحليين والمحترفين والوقوف على جاهزيتهم من النواحي كافة قبل اختيار التشكيلة النهائية التي ستخوض لقاء بوتان.

كما أوضح المدير الفني للفدائي أن عدد اللاعبين الذين دُعوا لخوض المعسكر التدريبي في إندونيسيا 23 لاعباً من المحليين والمحترفين، وأن العدد النهائي للاعبين سيكتمل فور الوصول إلى جاكرتا، حيث سيعلن رسميا عن قائمة اللاعبين، منبّهاً إلى وجود بعض الغيابات في صفوف المنتخب نتيجة الإصابة وأسباب خاصة ببعض اللاعبين.

وأكد بركات أن الفدائي يسعى إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في هذه المجموعة والمحافظة على الصدارة أمام الفرق المنافسة وحسم التأهل مبكراً لنهائيات أمم آسيا القادمة للمرة الثانية على التوالي في تاريخ الكرة الفلسطينية، مهنئاً الشعب الفلسطيني وعشاق الفدائي كافة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الذي يُصادف موعد اللقاء أمام منتخب بوتان.

هذا ويتصدر منتخبنا الوطني ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، وذلك أمام المنتخب العُماني الشقيق برصيد 3 نقاط صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف أمام منتخب جزر المالديف الثالث، في حين يتذيل منتخب بوتان ترتيب المجموعة دون نقاط.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات