الخميس 18/أبريل/2024

الاحتلال يعتقل فتيين بزعم تنفيذهما عمليتي إطلاق نار

الاحتلال يعتقل فتيين بزعم تنفيذهما عمليتي إطلاق نار

زعمت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، اعتقالها فتيين فلسطينيين، بالتعاون مع “الشاباك”، للاشتباه بهما بتنفيذ عمليتي إطلاق نار قرب مستوطنات تقع على أراضٍ فلسطينية قرب مدينة رام الله.

وبحسب موقع “0404” العبري، فإن الجيش والشرطة وبالتعاون مع “الشاباك” زعموا توصلهم إلى المشتبهين في عمليتي إطلاق النار اللتين وقعتا خلال الشهرين الماضيين على إحدى المستوطنات.

وأضاف الموقع العبري المقرب من جيش الاحتلال، أنه اعتُقل مؤخرًا شابّان من قرية “دير أبو مشعل”، شمال غرب رام الله، وهما قاصران ويبلغان من العمر 17 عامًا.

وأشار إلى أنه يُشتبه بضلوع الفلسطينيين المعتقلين في تنفيذ عمليات في الـ 14 من كانون أول/ ديسمبر 2016، وأخرى في الـ 27 من شهر كانون ثانٍ/ يناير 2017.

وزعم الموقع أنه عُثر على أسلحة بدائية “كارلو”، استُخدمت في تلك العمليات التي لم توقع أي إصابات.

ويحاول الاحتلال الصهيوني تبرير اعتقاله للفتية من خلال إلقاء اتهامات عليهم باستهداف قوات الاحتلال، وهو ما يتنافى مع القوانين الدولية المطالبة بحماية المدنيين والأطفال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان بعدوان إسرائيلي على جنوب لبنان

شهيدان بعدوان إسرائيلي على جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شخصان -فجر الخميس- جراء غارة إسرائيلية على بلدة كفر كلا بجنوب لبنان، في وقت أعلن فيه حزب الله عن استشهاد...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة...