الخميس 25/أبريل/2024

الاحتلال يجري تدريبات شرق نابلس

الاحتلال يجري تدريبات شرق نابلس

داهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم السبت، المنطقة الشرقية من مدينة نابلس ومخيماتها، ونفذت تدريبات على اقتحام الحارات، فيما اندلعت مواجهات داخل وخارج مخيمي بلاطة وعسكر.

وأفاد شهود عيان، بأن  50 جنديا شوهدوا وهم يزحفون من جبل جرزيم باتجاه أحياء الضاحية وشارع القدس بالمدينة من الجهة الشرقية، عبر حارة الشيخ مؤنس، ومن ثم إلى مخيم بلاطة.
 
واعتدى الجنود على عامل الصحة التابع لوكالة الغوث محمد أبو صبحة أثناء تأدية عمله، في وسط مخيم بلاطة، والذي سبق وتعرض لاعتداءات مشابهة خلال عمليات اقتحام سابقة.

 وحسب الشهود؛ فإن مواجهات اندلعت مع تلك القوة التي كان بحوزتها خرائط وكاميرات تصوير أعقبها توجه تلك القوة الراجلة إلى مخيم عسكر عبر السهل، ووصلت إلى المنطقة الواقعة بين مخيمي عسكر القديم والجديد، وهناك سمع صوت انفجار واقتحام لأحد المنازل.

وفي متابعة لهذا الاقتحام، تجمعت القوة الراجلة قرابة الساعة الخامسة فجرا في السهل المتاخم لمخيم بلاطة، ووصلت دوريات الاحتلال ونقلتهم باتجاه معسكر حوارة الاحتلالي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

كينجستون – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزيرة الخارجية والتجارة الخارجية في دولة جامايكا، اليوم الأربعاء، أن دولتها اعترفت رسميًا بدولة فلسطين....