الخميس 28/مارس/2024

ليل الضفة.. اعتقالات واقتحامات ينفذها الاحتلال

ليل الضفة.. اعتقالات واقتحامات ينفذها الاحتلال

ما أن يسدل الظلام على الضفة الغربية معلنا دخول الليل، حتى يدخل أهلها احتمالات التعرض للاعتقال أو الاقتحام من قبل قوات الاحتلال التي تشرع بشكل يومي بتنفيذ عمليات الاعتقال والاقتحام.

فمع ساعات منتصف الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق جنوب الضفة الغربية واعتقلت شابين فلسطينيين من مدينة الخليل.

وأوضحت مصادر لمراسلنا أن منطقة الفحص والبلدة القديمة جنوب مدينة الخليل شهدتا حشودا صهيونية كبيرة اقتحمت المنطقة، واعتقلت الشاب يزن طارق الرجبي، فيما اقتحمت قوة صهيونية في وقت متزامن حي العمور في بلدة تقوع جنوب شرق مدينة بيت لحم، واعتقلت الشاب شادي نايف العمور.

فيما داهمت قوات الاحتلال، وفقا لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” منطقة جبل جوهر ومحيط مدرسة طارق بن زياد وأحياء أخرى في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، اقتحمت خلالها عدد من المنازل والمحال التجارية، وشرعت بعمليات تفتيش لها، كما احتجزت عددا من الشبان واستجوبتهم قبل أن تنسحب من المنطقة.

 

فيما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عتيل في محافظة طولكرم، واعتقلت خالد حسين أبو خزنة.

وفي مدينة أبو ديس قضاء القدس، اقتحمت قوات الاحتلال مناطق عدة من بينها بلدة حزما ونفذت عمليات دهم وتفتيش لسكنات طلبة الجامعة.

وتنفذ قوات الاحتلال اقتحاماتها واعتقالاتها بشكل يومي في مدن ومناطق مختلفة من الضفة الغربية، وهو ما يجعل المواطنين يعيشون حالة من الإرباك والخوف المستمر جراء هذه الممارسات المتواصلة من قبل الاحتلال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات