الجمعة 19/يوليو/2024

الجيش السوري يواجه أهلي الخليل آسيوياً في الأردن

الجيش السوري يواجه أهلي الخليل آسيوياً في الأردن

يصر فريق أهلي الخليل على خوض جميع مبارياته في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في ملعبه بفلسطين.

وحسب جدول مباريات المجموعة الرابعة، فكان من المقرر أن يلتقي فريق الجيش السوري مع أهلي الخليل في اللقاء الثاني على ملعبه يوم التاسع من مارس/ آذار القادم، وهو الأمر الذي وضع نادي الجيش في الحرج نظراً لصعوبة سفره إلى الأراضي المحتلة.

وخاطب الجيش السوري الاتحاد الآسيوي بضرورة تغيير مكان اللقاء إلى  العاصمة الأردنية عمّان، وهو ما وافق عليه الاتحاد الآسيوي مبدئياً بتبديل مباراتي الفريقين في الجدول، حيث سيكون اللقاء القادم في التاسع من مارس /آذار، في أرض فريق الجيش.

فيما سيكون اللقاء الختامي في المجموعة والمقرر في العاشر من مايو /أيار في أرض فريق أهلي الخليل حيث سيكون هناك متسع من الوقت لحل إشكال السفر إلى فلسطين المحتلة لاحقاً.

وحدّد الاتحاد الآسيوي استاد الأمير محمد الدولي في مدينة الزرقاء الأردنية (التي تبعد 40 كيلو متراً عن العاصمة الأردنية عمّان) مسرحاً لمواجهة الفريقين في تمام الساعة الثالثة بتوقيت دمشق .

يذكر أن فريق الجيش يتصدر المجموعة الرابعة مشاركةً مع المحرّق البحريني برصيد ثلاثة نقاط  بعد فوزه  في افتتاح مباريات المجموعة على  فريق فنجاء العُماني يوم الأربعاء الماضي بنتيجة (1-0 سجله) يوسف قلفا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

بيت لحم – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مواجهات بين عشرات الفلسطينيين وجيش الاحتلال، يوم الجمعة، في مواقع متفرقة بالضفة الغربية المحتلة....