عاجل

الجمعة 27/سبتمبر/2024

طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يصر على زيارة الأسير القيق

طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يصر على زيارة الأسير القيق

أصرّ طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، من أراضي 48 مساء اليوم الخميس، على زيارة الصحفي الأسير محمد القيق في مستشفى العفولة والتضامن معه، في ظل استمراره في الإضراب عن الطعام لليوم 93 على التوالي.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في بيانٍ لها، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخةً منه، إن الطفل أحمد محمد جبارين (14 سنة) من مدينة أم الفحم داخل أراضي 1948، أصر على دخول غرفة الأسير القيق في المستشفى، وقبله، وأمسك يده، وظل لجانبه ساعات عدة؛ تضامنا معه.

وبيّن والد الطفل الجبارين لمحامية الهيئة حنان الخطيب، أن “أحمد أصر علينا لاصطحابه إلى المستشفى المذكور، حيث يرقد محمد، وأصر على دخول غرفته ليؤكد له بأنه بطل حقيقي تقف وراءه فلسطين بأكملها كبارا وصغارا، رجالا ونساء”.

وأضافت الخطيب، أن الطفل مصعب محاميد من ذوي الاحتياجات الخاصة، من ذات المدينة مضرب عن الطعام منذ نحو 10 أيام؛ تضامنا مع الأسير القيق، ويكتب بشكل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي عن قضيته.

وأكدت الخطيب، أن التضامن الشعبي والجماهيري مع الأسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 93 يوما، يتواصل باستمرار أمام مستشفى العفولة وداخل القسم الذي يقبع فيه ضد موقف “إسرائيل” الرافض للاستجابة لمطلبه العادل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات