الخميس 25/أبريل/2024

حماس تدعو لجمعة غضب وفاءً لشهداء سعير

حماس تدعو لجمعة غضب  وفاءً لشهداء سعير

دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في الضفة الغربية المحتلة، جماهير شعبنا الفلسطيني للخروج اليوم (8-1) في جمعة غضب جديدة؛ وفاءً لشهداء بلدة سعير الأربعة؛ وردًّا على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا ومقدساتنا.

ووصفت حركة “حماس” في بيانٍ صحفيّ تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخةً منه، بلدة سعير شمال مدينة الخليل، بأنها قلعة من قلاع انتفاضة القدس، بعد تقديمها أربعة شهداء من خيرة أبنائها هذه الليلة، وعشرة شهداء منذ بداية الانتفاضة.

وطالبت الأجنحة العسكرية لفصائل شعبنا، وفي مقدمتها “كتائب الشهيد عز الدين القسام”، بالرد القوي على جرائم الاحتلال المتصاعدة، داعيةً شباب الضفة المنتفض لإشعال المواجهات في نقاط التماس كافة.

وحيّت “حماس” أهالي بلدة سعير المجاهدة، وعائلاتها المعطاءة، على تضحياتهم الزكية في سبيل تحرير أرضنا ومقدساتنا، مؤكدةً أن دماء أبنائها الأطهار لن تذهب هدرًا، وأن المقاومة ستبقى بالمرصاد لجنود الاحتلال ومستوطنيه حتى طردهم من فلسطين.

وكان أربعة مواطنين من بلدة سعير استشهدوا برصاص الاحتلال، ثلاثة منهم أعدموا جنوب بيت لحم، وهم: مهند زياد محمد كوازبة، وأحمد سالم كوازبة، وعلاء عبد محمد كوازبة، أما الشهيد الرابع فهو الفتى خليل محمد شلالدة (16 عامًا)، واستشهد قرب دوار بيت عينون، وهو شقيق الشهيد محمود شلالدة الذي ارتقى في مواجهات سابقة بتاريخ 12/11/2015.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات