عاجل

السبت 13/يوليو/2024

أمن السلطة يعتقل 3 مواطنين ويستدعي 3 آخرين

أمن السلطة يعتقل 3 مواطنين ويستدعي 3 آخرين

اعتقلت أجهزة السلطة في الضفة الغربية المحتلة 3 مواطنين بينهم طالبان جامعيان، فيما استدعت 3 آخرين، منهم 2 من الأسرى المحررين، وذلك على خلفية انتمائهم السياسي.

ففي مدينة الخليل اعتقل جهاز الوقائي عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير ماهر الجعبري.

وفي نابلس اعتقلت أجهزة السلطة الطالب في كلية الرياضة بجامعة النجاح وعضو مجلس اتحاد الطلبة السابق عوني الشخشير، والطالب في كلية الهندسة مجدي الزاغة.

وأما في طوباس فاستدعى جهاز الوقائي الأسير المحرر مراد صوافطة للمقابلة، كما استدعى الوقائي والاستخبارات فؤاد صوافطة المشرف على صفحة “طوباس حلوة يا بلدي”، وذلك على خلفية قيامه بنشر معاناة عائلة مستورة من المدينة بحاجة للمساعدة من خلال ترميم بيتها الآيل للسقوط.

وفي سلفيت استدعى الوقائي الطالب في كلية التربية بجامعة النجاح فرج الحايك للمقابلة اليوم الخميس، علما بأنه أسير محرر ومعتقل سياسي سابق.

وفي سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال القيادي في حركة حماس محسن شريم بعد اقتحام منزله في قلقيلية فجر أمس، علما بأنه لم يمض علی خروجه من سجون السلطة سوی ثلاثة أسابيع.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر السبت- حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، تخللها مواجهات...