الخميس 25/أبريل/2024

أجهزة السلطة تعتقل مواطنيْن وتستدعي آخر للتحقيق

أجهزة السلطة تعتقل مواطنيْن وتستدعي آخر للتحقيق

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية المحتلة مواطنين اثنين على خلفية انتمائهما السياسي، فيما استدعت آخر للتحقيق.

وبحسب بيان لمركز أمامه التابع لحركة حماس في الضفة الغربية اليوم الثلاثاء (22-12)، ففي محافظة رام الله، اعتقل جهاز المخابرات العامة الشاب محمد خالد الهودلي، وهو أسير محرر من سجون الاحتلال.

أما في محافظة الخليل، فقد اعتقل جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر جمال عثمان كرامة (45 عامًا)، فيما أبلغ عائلته خلال عملية الاعتقال بأنه سيبدأ بالإضراب عن الطعام منذ اللحظة الأولى لاعتقاله.

يذكر أن جهاز المخابرات العامة لا يزال يحتجز البطاقة الشخصية والهاتف الخاصين بجمال كرامة، وذلك بعد الاعتداء عليه بالضرب قبل أشهر خلال مشاركته بمسيرات الجمعة المناصرة للأقصى.

كما استدعى جهاز الأمن الوقائي في الخليل الطالب والأسير المحرر عوني الخضور، لمراجعة مقراته بالمحافظة.

أما في محافظة سلفيت، فقد مددت محاكم السلطة اعتقال صهيب أحمد مرعي من قراوة بني حسان لمدة 48 ساعة، وهو شقيق الشهيد محمد مرعي.

وفي محافظة طولكرم، يواصل جهاز المخابرات العامة اعتقال الأسير المحرر محمد نجدي لليوم السادس والأربعين على التوالي، في حين تواصل أجهزة السلطة في قلقيلية اعتقال الأسير المحرر قصي أبو شهاب من عزون شرق قلقيلية لليوم الـ21 على التوالي بعد أسبوع واحد من الإفراج عنه من سجون الاحتلال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

كينجستون – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزيرة الخارجية والتجارة الخارجية في دولة جامايكا، اليوم الأربعاء، أن دولتها اعترفت رسميًا بدولة فلسطين....