الجمعة 29/مارس/2024

صوافطة: تشديد حصار الخليل لا قيمة له

صوافطة: تشديد حصار الخليل لا قيمة له

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة طوباس نادر صوافطة، أن قرار حكومة الاحتلال القاضي بتشديد الحصار على مدينة الخليل وقراها المجاورة، قرار يمثل قمة العنصرية والعنجهية التي باتت السمة البارزة لسلوك الحكومة الصهيونية اليمينية المتطرفة.

وشدد صوافطة في تصريح صحفي له اليوم الإثنين (23-11) على أن إجراءات الاحتلال من سحب لتصاريح العمال، وإقامة الحواجز، والإغلاقات، وزيادة الاعتقالات، ومداهمة بيوت المواطنين وتفتيشها، والتضييق على حركة المواطنين، لن تزيد شعبنا ومقاوميه إلا صموداً وثباتاً وإصراراً على ضرورة مواصلة طريق المقاومة، حتى نيل شعبنا كافة حقوقه المشروعة.

وبين القيادي في حماس أن سياسة التشديد والقمع التي يتبعها عدونا لن تفلح في قمع انتفاضة شعبنا ومقاومته الباسلة، ولن تثنيه عن مواصلة مسيرته النضالية حتى يحقق كافة أمانيه بالتحرير والاستقلال.

وشدد صوافطة على أن سياسة القتل والإجرام التي يمارسها الاحتلال لإنهاء انتفاضة القدس والقضاء عليها، لن تزيدها إلا قوة واشتعالاً بحيث تعم جميع مدننا الفلسطينية، وانخراط كافة أبناء شعبنا المجاهد في مواجهة همجية الاحتلال وإجرامه المتواصلة بحق الشيوخ والنساء والأطفال والمقدسات.

وأشار صوافطة إلى أن سياسة العربدة التي تسلكها حكومة الاحتلال ستفشل كما فشلت على مدار السنوات السابقة كفشل سياسة الحصار والتشديد والخنق التي فرضت على قطاع غزة الصامد.

من جهة أخرى ناشد صوافطة كافة أبناء شعبنا وفصائله المقاومة، بضرورة دعم واحتضان انتفاضة القدس المباركة التي تمثل بداية النهاية لرحيل العدو، وكنسه عن كافة أراضينا المحتلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات