الخميس 18/أبريل/2024

الاحتلال يعتدي على شاب وإصابات بمواجهات بيت لحم

الاحتلال يعتدي على شاب وإصابات بمواجهات بيت لحم

أصيب مساء السبت (21-11)، شاب فلسطيني بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب المبرح قرب قرية المعصرة جنوب بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال أوقفت سيارة العمومي التي كان يستقلها الشاب جهاد الزواهرة (24 عاماً) قرب قرية المعصرة جنوب المدينة، وأنزلته منها وبدأ الجنود بالاعتداء عليه بالضرب المبرح، ما أدى إلى إصابته برضوض في مختلف أنحاء جسده، نقل على إثرها إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.

وفي سياق منفصل، أصيب عدد من الشبان خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال عند المدخل الشمالي لبيت لحم، منها إصابتين بالأعيرة المطاطية، وعدد من الإصابات بالاختناق تمت معالجتهم ميدانياً.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت اليوم منزل الأسير عادل محمد الشواورة في قرية الشواورة شرق بيت لحم، وعاثت فيه خراباً وتدميراً، مستخدمة الكلاب البوليسية.

الجدير بالذكر أن الأسير شواورة معتقل إداري منذ شهر 12 من العام الماضي، وهو أسير محرر أمضى 13 عاماً في سجون الاحتلال، ومعتقل سياسي سابق في سجون أجهزة السلطة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منطقة هندازة ببيت لحم، وجابت شوارعها، وانسحبت دون أن يبلغ عن اعتقالات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...