الخميس 25/أبريل/2024

الاحتلال يشن حملة مداهمات في قريوت جنوب نابلس

الاحتلال يشن حملة مداهمات في قريوت جنوب نابلس

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الاثنين (16-11) قرية قريوت، جنوب مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة، وشرعت بحملة تفتيش لمنازل المواطنين.

وأفاد شهود لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام“، أن قوة راجلة من جيش الاحتلال اقتحمت منطقة عين قريوت، غرب القرية، وداهمت عدداً من المنازل فيها، وعبثت بمحتوياتها.

ونقل الشهود أن جنود الاحتلال عمدوا إلى تخريب محتويات المنازل، بالإضافة إلى تهديد الأطفال، حال قاموا برشق الحجارة على المستوطنين والاقتراب من البؤرة الاستيطانية القريبة من القرية.

وأوضح الشهود أن الاحتلال قام بأعمال تمشيط في منطقة نبع قريوت، قبل أن ينسحب من القرية مع الإبقاء على تواجد قريته بشكل مكثف على مداخل القرية.

من جهة أخرى، اندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال مساء اليوم على مدخل بلدة أوصرين، جنوب نابلس، نجم عنها إصابة مواطن بالرصاص المطاطي تم نقلها إلى مستشفى رفيديا في نابلس لتلقي العلاج.

كما نصبت قوات الاحتلال، حاجزا طياراً، جنوب المدينة وشرعت بتفتيش مركبات المواطنين والتدقيق بهوياتهم؛ ما أعاق حركة المرور في المكان. 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

كينجستون – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزيرة الخارجية والتجارة الخارجية في دولة جامايكا، اليوم الأربعاء، أن دولتها اعترفت رسميًا بدولة فلسطين....